اعلان

الأهلي يستعين بالناشئين لتعويض غياب الدوليين

تدريب الاهلى _صورة ارشيفية

قرر حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب بالنادي في مران الفريق الأول لتعويض غياب اللاعبين الدوليين.

وتلقى أحمد أيوب، المدرب العام، تعليمات من البدري بتصعيد عدد من فريق الشباب، حيث سيتولى أيوب قيادة مران الفريق الأحمر في الأيام القليلة المقبلة بسبب إجازة البدري في كندا.

ويغيب عن مران الفريق 17 لاعبًا وهم السداسي شريف إكرامي وأحمد حجازي وسعد الدين سمير وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومروان محسن بسبب الإنضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية والخماسي حسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد نجيب وعمرو جمال ووليد سليمان، بسبب الإنضمام إلى معسكر المنتخب العسكري، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم العسكرية خلال الأيام في سلطنة عمان، يغيب، وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام بسبب الإنضمام إلى منتخب الشباب الذي يستعد للبطولة الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، والنيجيري جونيور أجاي بسبب ظروف الطيران، والتونسي علي معلول، بسبب الإنضمام إلى منتخب بلاده.

ويستأنف الفريق تدريباته في تمام الثالثة والنصف عصر غدًا السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للسوبر الإفريقي والمقرر له يوم 10 فبراير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة