من عليه الدور بعد شائعة وفاة نهال عنبر

نهال عنبر

وجه الفنان الشاب حسام الحسيني، نجل الفنانة نهال عنبر، رسالة قاسية للصحافة بعد انتشار شائعة وفاة والدته في الأيام الأخيرة.

حسام الحسيني، قال عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام: «أمي بخير والحمد لله مافيهاش أي حاجة ربنا يحفظها ويخليها ويأخذ اللي كتب الخبر ده.

وأضاف: «أنا مش فاهم الناس الجهلة والصحفيين المتخلفين دول متسابين أزاي، أنا نفسي يبقي عنده الشجاعة ويوريني نفسه اللي كتب الخبر ده، أمي متضايقة جدًا ومش متخيلة ليه يطلعوا خبر زي ده.

شائعات وفاة النجوم أصبحت ظاهرة سينمائية وفنية، لا يعرف أحد مصدرها خاصة أن شائعات الوفاة لفنانين مصر والعالم العربي أصبحت ظاهرة غريبة وملفتة للانتباه.

وقد سبق أن تعرضه الراقصة دينا لشائعة لخبر وفاتها، المثير في هذه الشائعة أن سارد الخبر أكد انها ذبحت وتم قتلها بطريقة بشعة في فيلا بالغردقة، وجاءت هذه الشائعة علي خلفية إلغاء حفلها في مارينا، وانها تلقت تهديدات من سلفيين، وجاءت هذه الشائعة مناسبة لواقعة تأجيل حفلها وتهديدها من قبل بعض الجماعات الدينية.

دينا نفت هذه الشائعة جملة وتفصيلًا وأكدت انها لا تعرف مصدر هذه الشائعة.

لم تكن هذه هي الشائعة الوحيدة التي انطلقت خاصة بالفنانة دينا، بل سبقتها شائعات وفاة متعددة لعدد من النجوم منهم الفنان سمير غانم الذي وصلت لمسامعه هذه الشائعة السخيفة واندهش كثيرا جدًا عندما سمع شائعة وفاته بنفسه من صديق له مقرب بالوسط الفني، سمير أكد أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعة ولا من أطلقها وألمح سمير غانم إلي أنه لم ينزعج من هذه الشائعة بقدر ما أنها فأل سيء.

أما الفنانة دنيا سمير غانم فقالت إن هذه الشائعة أسخف شائعة سمعتها بحياتي كلها ولا أعرف من المستفيد من وراء ترويج هذه الشائعات السخيفة التي تؤلم الآخرين، وتساءلت دنيا عن صانع مثل هذه الشائعات هل هو إنسان عاقل أم به مس من جنون.

كما تعرض الفنان عادل إمام لعدد كبير من شائعات الوفاة، بمثابة شائعة كل شهران تؤكد وفاته، بل أن البعض علي عدد من مواقع الإنترنت يكتب صور من جنازة عادل إمام، وانطلقت شائعات وفاة عادل إمام بكثرة أثناء تصويره مسلسل( فرقة ناجي عطا الله) ونفي أول الأمر شائعة الوفاة المنتج صفوت غطاس مؤكدًا أن عادل بصحة جيدة، وعندما انطلقت الشائعة الثانية لوفاة عادل إمام أكد ابنه المخرج رامي إمام عدم صحة هذه الشائعة وأن عادل بصحة جيدة.

ولم تسلم الفنانة نادية لطفي من شائعات الوفاة خاصة بعد وفاة النجوم الكبار أمثال هند رستم وكمال الشناوي، حيث بدأت الشائعات تنتشر بكثافة شديدة علي مواقع الإنترنت.

وكذلك الفنانة فيفي عبده التي انطلقت شائعة وفاتها قريبًا مما أصاب عائلتها بهلع شديد ولم يطمئنوا عليها إلا بعد سماع صوتها عن طريق الموبايل.

وكانت شائعات وفاة النجوم عمرو دياب وتامر حسني وحماقي الأكثر تداولا وانتشارًا في الشارع المصري ومواقع الإنترنت مما أصاب جمهورهم بصدمة عنيفة جعلهم لا يصدقون مثل هذه الشائعات وكل معجبي النجوم ألقوا باللوم علي معجبي النجم الآخر بأنهم وراء شائعات الوفاة التي انتشرت خاصة بنجمهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً