افتتاح «الجلف» على مسرح ليسيه الإسكندرية

مسرح ليسيه الإسكندرية
كتب : وكالات

قال المخرج اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن فرقة الاسكندرية المسرحية شهدت افتتاح عرضها المسرحي الجديد ''الجلف'' للمخرج محمد مكي، والتي يستمر عرضها حتى نهاية يناير الجاري.

وأضاف مختار أنه حريص على استمرار تقديم مواسم مسرحية ناجحة لفرقة الإسكندرية التابعة لبيت المسرح للقيام بدورها الهادف إلى تقديم منتج مسرحي جاد للجمهور السكندري من خلال أعضاء الفرقة.

وقال الفنان ايهاب مبروك مدير فرقة الاسكندرية المسرحية إن افتتاح العرض المسرحي "الجلف" أمس يمثل إضافة جديدة للفرقة التي تحرص على تقديم عروض لها طبيعتها الخاصة وتقدر جمهورها.

في سياق متصل، قال الفنان محمد مكي مخرج العرض إن أحداث ''الجلف'' تدور حول امرأة شابة حسناء مثقفة تعيش وحيدة مع خادمها في مكان ما من الريف الأوروبي بعد وفاة زوجها الذي اكتشفت خيانته لها في حياته، فقررت أن تعيش وحيدة ولا تدخل في أي علاقات أخرى، حتى ظهور شخص ثمين الجسم وغريب المظهر يدخل حياتها ليغيرها ويغير طريقة تفكيرها، وتدور الاحداث في قالب كوميدي اجتماعي.

يذكر أن عرض ''الجلف' 'للكاتب انطون تشيخوف، تمثيل ايمان امام، اسلام عبد الشفيع، احمد السيد، ديكور الدكتور محمد سعد، ملابس وليد جابر، اضاءة ابراهيم الفرن، كيروجراف محمد عبد الصبور، إعداد موسيقى جورج فتحي، إعداد وإخراج محمد مكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً