اعلان

بالصور.. مشاهد نادرة لزعماء العالم.. "السيسي" بالبدلة العسكرية.. "بوتين" على قدمي والدته.. "هتلر" في حفل زفاف وزير الدعاية النازي.. و"اليزابيث" بالزي الميري

كتب : محمد سعد

يحمل الماضي دائمًا العديد من الصور، التى تعتبر مع مرور الوقت ذكري لصاحبها، وفي الوقت الحاضر بدأ التعبير عن تلك الصور بكلمة "الكحرتة"، ومع تردد هذا المفهوم يلجأ العقل إلى تذكر أيام الزمن الجميل.

"أيام الزمن الجميل" لم تثتنى أحد، بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورًا تعود إلى عصر الصغر لرؤساء العالم، ملقبين تلك الصورة بمقولة "رؤساء العالم أيام الكحرتة".

السيسيمؤخرًا تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب تخرجه من الكلية الحربية، وحصولة على رتبة الملازم.

الساداتومن "السيسي" إلى الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث نُشرت صورة انتسبت إلى "السادات" أثناء فترة الطفولة، وظهر خلالها مرتديًا الزى العكسري القديم، الذي يتم ارتدائه داخل المدارس العسكرية قديمًا.

عبد الناصرومن "السادات" إلى "عبد الناصر"، فلم يختلف الأمر كثيرًا، وظهرت صورة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر مرتديًا فيها شورت، وفسر عدد من المتابعين تلك الصورة بأنها تعود إلى المراحل الإعدادية على حد وصفهم.

بوتينومن رؤساء مصر إلى زعماء العالم، فلم تكن ذكرياتهم مختلفة عن نظرائهم المصريين، وتداول النشطاء صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثناء فترة الطفولة تُجسد جلوسه على قدمى والدته.

جورج بوشوربما تكون فترة الطفولة هى الأكثر "كحرتة" لرؤساء العالم، بعد ظهور صورة للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، مرتديًا بدلة بيضاء اللون.

هتلروكان للرئيس لألماني الراحل أدولف هتلر، نصيب من الكحرتة، عقب نشر صوره له أثناء حضوره حفل زفاف وزير الدعاية النازي، جوزيف جوبلز.

الملكة إليزابيثومن الرجال إلى سيدات القصر الجمهوري، حيث تداول النشطاء صورة للملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، أثناء تأديتها الخدمة العسكرية، خلال الحرب العالمية الثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر