اعلان

بالصور..أيمن أشرف يفتح خزائن أسراره لـ "أهل مصر": الأهلي بيتي والزمالك يضغط.. وأنتظر موقف سموحة

ايمن اشرف اثناء حوار مع محرر اهل مصر

منذ بداية الموسم الحالي وهو عين لأندية القمة إلا أن الظروف النفسية التي يمر بها حتى هذه اللحظة بعد وفاة والدته وشقيقته في حادث سير بمدينة الإسكندرية أثرت عليه بشكل نفسي كبير، إلا أنه واصل اللعب والإجتهاد حتى عاد وأصبح اللاعب الذي يتنافس عليه الأهلي والزمالك من جديد.

هو اللاعب أيمن أشرف الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة والذي يتحدث عن مفاوضات قطبي الكرة المصرية وعن انتظاره موقف نادي سموحة من ذلك.

ويتحدث أيمن أشرف لـ "أهل مصر" عن آخر تطورات المفاوضات.

- في البداية ماذا عن المفاوضات مع الأهلي والزمالك ؟تلقيت بالفعل عرضي من النادي الأهلي ونادي الزمالك من أجل التعاقد معي في فترة الانتقالات الحالية يناير، ولكن لم أوقع لأي نادي حتى الآن.

- متى بدأت المفاوضات مع نادي الزمالك معك ؟مفاوضات نادي الزمالك بدأت من الموسم الماضي وحتى تلك هذه اللحظة حيث تحدث معي أكثر من مسؤول في نادي الزمالك ولكن أنا مرتبط بعقد مع نادي سموحة وأحترم ذلك.

- وماذا عن مفاوضات النادي الأهلي ؟تحدث معي أحد مسؤولي النادي الأهلي عن رغبة الكابتن حسام البدري في التعاقد معي ولكن طلبت منهم أيضا التحدث مع مسؤولي نادي سموحة أيضا احتراما لتعاقدي مع النادي.

- أيهما تفضل الانتقال للأهلي أو الزمالك ؟أي لاعب يتمني الانتقال للناديين، النادي الأهلي هو بيتي بالتأكيد الذي بدأت فيه ممارسة كرة القدم، ونادي الزمالك من الأندية الكبيرة وتمسك خلال الفترة الماضية بالتعاقد معي، ولكن أنا أفكر بطريقة عملية وأبحث عن النادي الذي أشارك معه بصفة أساسية لأن كرة القدم هي أكل عيشي وأنا أريد أن أثبت نفسي وأن أتأكد مع منتخب مصر الفترة القادمة.

- وماذا عن نادي سموحة ؟نادي سموحة هو بيتي أيضا الذي احتوى أيمن أشرف منذ أربعة سنوات وأفضل لحظاتي الكروية قضيتها هنا في هذا النادي ولكن الظروف النفسية التي أمر بها بعد وفاة والدتي وأختي تجعلني أرحل من الإسكندرية.

- ماذا عن علاقتك بالمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة ؟المهندس فرج أعتبره بمثابة الأب وعلاقتي به ممتازة جدا وأحترم كذلك الكابتن عاطف حنفي مدير الكرة بالفريق ودائما أجدهم بجواري في جميع اللحظات الصعبة.

- عقدك مع سموحة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، هل تم فتح باب التجديد لسموحة أم فكرت الرحيل آخر الموسم بعد الانتهاء من التعاقد ؟بالفعل عقدي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وتمت منذ بداية الموسم المفاوضات مع نادي سموحة حول التجديد ولكن أنا فضلت عدم الحديث في التجديد بسبب ما حدث لي والمسؤلين هنا تفهموا الموقف، ولكن بإمكاني التوقيع لأي نادي في الفترة الحالية ولكن أن لا أريد ذلك وأريد أن يستفيد نادي سموحة من بيعي وهذا أقل شئ أقدمه لهذا النادي صاحب الفضل علي.

- هل تحدث معك حسام البدري المدير الفني للأهلي ؟لا لم يتم أي اتصالات ولكن الكابتن حسام هو أول من قام بتصعيدي من فريق الناشئين إلى الفريق الأول في النادي الأهلي ويعرف أدائي في الملعب.

- متى تحدد وجهتك القادمة ؟إن شاء الله خلال هذا الأسبوع بعد أن أقوم بصلاة الاستخارة وما يريده الله سوف يكون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً