اعلان

"العربي" عن أجر محمد البرادعي للظهور على القناة: "شوربة بصل"

محمد البرادعي
محمد البرادعي
كتب :

علق عبدالمنعم محمود، مدير البرامج بقناة "العربي"، على الأخبار التي تم تداولها حول تقاضي الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، مبلغ 100 ألف دولار مقابل الظهور على شاشة القناة، أنه غير صحيح تمامًا.

وقال "محمود" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عن ال١٠٠الف دولار مكافأة البرادعي سؤال عمال يتكرر حتي من أصدقاء عقلاء هل فعلا #البرادعي. أخد ١٠٠ ألف دولار في الحلقات، يعني رغم ان الموضوع كله تافه بما فيهم رقم ال ١٠٠ ألف أصلا في الوقت اللي واحد زي رونالدو أخد ربع مليون في حلقة واحدة مع عمرو أديب".

وأضاف مدير البرامج بقناة العربي: "بس عشان نقفل الملف ده عند الناس العاقلة فيها شخصيات عامة كبيرة بتطلب مكافأة عن ظهورها الإعلامي فيها شخصيات عامة كبيرة بتطلب مكافأة عن ظهورها الإعلامي.. يعني مثلا توني بلير بياخد ١٠٠ ألف جنيه إسترليني في الساعة الواحدة ، وكتير من أصحاب المناصب الدبلوماسية والحساسة بتطلب فلوس عن طريق شركات العلاقات العامة اللي بتدير عملهم الصحفي".

واختتم حديثه: "بس هذه أمانة الدكتور محمد البرادعي لم يطلب أي مليم عن تسجيله الحلقات الخمس مع التليفزيون العربي ، والتليفزيون لم يفكر من الأساس أن يعرض عليه أي مبلغ مالي، وعشان أكون أمين بالظبط عازمناه مرة على الغدا في آخر يوم تصوير طلب شوربة بصل واعتذر يطلب وجبة رئيسية لأنه معدته مش مرتاحة شوية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً