اعلان

بالصور.. "مدد يا عريان مدد".. الأجانب يحتفلون باليوم العالمي لخلع السروال.. التزحلق على الجليد في روسيا بالملابس الداخلية.. وملاعب كرة القدم الهولندية بـ"البيكيني"

كتب : محمد سعد

جسد الزعيم عادل إمام، دور الكفيف خلال أحداث فيلم "أمير الظلام"، وفي أحد مشاهد الفيلم ظهر "الزعيم" بصحبة أصدقائه داخل دور رعاية المكفوفين يستحمون في نافورة عامة، ويتعرضون لسرقة ملابسهم، ما يدفعهم إلى السير على أقدامهم في الشوارع بالملابس الداخلية مرددين شائعة "مولد سيدي العريان".

مؤخرًا احتفل ركاب المترو فى بريطانيا وأمريكا وكندا بـ"اليوم العالمى لخلع السروال"، وحرص ركاب المترو فى البلدان الثلاث على خلع سراويلهم والاكتفاء بملابسهم الداخلية، ويشترط الإحتفال أن يكون الشخص قادرًا على خلع سرواله في فصل الشتاء، وإخفاء ضحكاته أمام الناس، ليجسد فيلم "أمير الظلام" على أرض الواقع.

وتعود فكرة خلع السروال إلى ولاية نيوييورك الأمريكية، حينما دعت إليه جماعة كوميدية عرفت باسم «Improv Everywhere»، وكان الأمر بمثابة مُزحة، الإ أن 7 رجال قرورا المشاركة عام 2001 ثم تحول الأمر ليصبح حدثًا عالميًا، يحتفل به أكثر من 60 مدينة في أكثر من 25 بلدًا منها (لندن ونيويورك ومكسيكو سيتى وبوينس آيرس وإسطنبول وشنغهاى وهونج كونج).1000 مشاركالواقعة السابقة لم تكن الأولى من نوعها، وفى واقعة أخرى مماثلة شارك 1000 شخص من سكان مدينة سوتشي الروسية في مهرجان " بوجل ويجل" المقام في المنتجع الجبلي "روزا خوتار"، ومارس المشاركون التزحلق على الجليد، محطمين الرقم القياسي العالمي للتزحلق بارتداء البيكيني.وأوضح منظمو الحدث أن نحو 2400 شخص تتراوح أعمارهم ما بين 16 و70 عامًا قد طلبوا الانضمام لهذا الحدث الفريد، وأن أكثر من 1000 شخص قاموا بالمشاركة فعليًا في الحدث.

المستطيل الأخضرومن محطات مترو الأنفاق إلى المستطيل الأخضر، حيث احتفل الهولندين بعيد الحب على طريقتهم الخاصة وشهدت مباراة آر كي سي فالفيك، وإمين بالجولة 25 من منافسات دوري الدرجة الثانية الهولندي، استبدال الأطفال بفتيات ترتدين البيكينى، ما خطف أنظار الجميع لكون التصرف الأول منه نوعه داخل ملاعب كورة القدم.

اليوم الوطنيوفي 7 أغسطس الماضي، احتفل عدد كبير من المواطنين الأمريكان باليوم الوطني للملابس الداخلية، وتوافد عدد كبير على ميدان التايمز لإحياء ذكرى هذا اليوم، بعد أن بدأت فكرة اليوم الوطني للمرة الأولي عام 2003، بهدف تشجيع أنماط الحياة الصحية وتعزيز اهتمام المواطنين بالملابس الداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة