اعلان

"اتحاد الصناعات"يناقش تأثير الضريبة العقارية على الصناعة في 11 يناير الجارى

تعقد لجنة الضرائب والجمارك بإتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد البهي رئيس اللجنة وعضو مجلس إدراة الإتحاد إجتماعها الموسع الأول يوم الاربعاء 11 يناير الجارى وبمشاركة أعضاء اللجنة من السادة أعضاء مجلس إدارة الإتحاد ورؤساء الغرف الصناعية، لدراسة أثر تطبيق الضريبة العقارية على القطاع الصناعى.

ويحضر الاجتماع عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية وعدد من مستشارى وزير المالية والسادة: رئيس مصلحتى الضرائب المصرية والعقارية ورئيس مصلحة الجمارك المصرية ورئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

هذا بالإضافة إلى السادة رؤساء الإدارات المركزية ولفيف من صفوة الخبراء المختصين من مصالح وزارة المالية المعنية مشتملة مصلحة الضرائب المصرية والضرائب العقارية والجمارك إلى جانب هيئة الرقابة على الصادرات والواردات.

وستقوم اللجنة بطرح ومناقشة عدد من النقاط الهامة المتعلقة بالسياسات الضريبية والجمركية بوجه عام، ومن أبرزه قانون الضريبة على القيمة المضافة ولائحته التنفيذيةالتنفيذية، وتفعيل انهاء المنازعات الضريبية، والنظر فى التعريفة الجمركية المطبقة والمقترحات المرفوعة للجنة بشأن تعديل بعض بنودها، ودراسة أثر تطبيق الضريبة العقارية على القطاع الصناعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً