مؤتمر دولى للتميز والمعرفة الخميس المقبل

كتب : أهل مصر

يعقد الخميس المقبل المؤتمر الدولى للتميز والمعرفة، وذلك تحت شعار "معا للرقى والمعرفة والتميز للإنسانية فى الحياة ".

وتعد هذه الدورة الرابعة للمؤتمر بعد إقامته فى عدد من الدول فى السنوات الماضية منها دبى،وباريس والمغرب،وأخيرا مصر.

ويهدف المؤتمر لنشر الوعى والعلم الخاص بالتميز فى مختلف المجالات والاهتمام بجميع الكوادر التي تمتلك مهارة معينة، او اكتشافها والمساهمة باستراتيجيات علمية حديثة،والدعوة الى انشاء بنك لجميع هذه الافكار، والوصول لفكرة جديدة للنهوض بالوطن والانسانية، وتسليط الضوء لكل ما هو مميز وذو مهارة فريدة، وافاد المجتمع الإنساني من ارقى الشخصيات العلمية الى ابسطها.

وسيتم تكريم عدد من الشخصيات الهامة والمؤثرة خلال المؤتمر بالمجتمع المصري بجميع المجالات ومنهم وزيرة البحث العلمى الاسبق نادية زخارى، والموسيقار عمر خيرت،والاعلامية دعاء فاروق، والشاعر بهاء الدين محمد ونقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر،والبروفسير اللبناني وسام شرف،والكروى احمد حسن، وعدد من القادة العسكريين.

واكد رئيس المؤتمر د. مرسال ابراهيم والمستشار الدولى للصحة الشمولية وخبير التميز والجودة من خلال الجينات للمؤسسات والافراد،أن مصر ارض الحضارات والتميز فى الوطن العربى وتحتاج الى كل القوى من العلم والمعرفة والوعى الكامل حتى تصل الى درجات التقدم والتميز والارتقاء الذاتي فى مختلف المجالات،وتحتاج الى التكاتف من اجل ذلك تعقد هذه النوعية من المؤتمرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة