اعلان

الاسكان: طرح وحدات إسكان فاخر مماثلة لوحدات " دار مصر "

وحدات

قال المهندس كمال بهجات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على مشروع الإسكان المتوسط “دار مصر”، أنه سيعقد اجتماع مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بصفتها المشرف على تنفيذ المشروع، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد الموعد النهائي لتسليم المرحلة الأولى من وحدات “دار مصر” للمستفيدين، مؤكدا على أن تسليم وحدات المرحلة الأولى سيكون تباعا للمواطنين المستفيدين.

وتدرس وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حاليا طرح وحدات إسكان فاخر لمتوسطى الدخل مماثلة لوحدات مشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، الفارق بينهما أن الوحدات بالمشروع الجديد أكثر تميزًا وبمساحات أكبر ومستوى تشطيب أعلى.

وأضاف أن هذه الوحدات جار إعداد دراساتها وتحديد الأراضى المناسبة لتنفيذها بالمدن الجديدة، لافتا إلى أن بعض المدن الجديدة التابعة للهيئة بدأت بالفعل فى تخصيص أراض للمشروع تمهيدا لبدء التنفيذ قبل نهاية العام المالى الجارى، وأن وزارة الإسكان طلبت وضع جدول زمنى واضح يتضمن تسليم عمارات المشروع بنظام “الزونات” المنفصلة، على أن يتم تسليم مواقع المرحلة الأولى بالكامل فى يونيو المقبل.

وأشار إلى أن الوزارة لم تستقر على موعد بدء تسليم الوحدات فى ظل الانتهاء من عدد من عمارات المشروع بمدينتى العبور وبدر، وعدد أقل فى مدن أخرى مثل 6 أكتوبر والشروق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً