اعلان

صابرين بديلة لعبلة كامل في "أفراح أبليس2"

صابرين

أكدت الفنانة صابرين علي أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل " أفراح إبليس2" عقب انتهاء تصوير جميع مشاهدها في مسلسل" الجماعة2" الذي ستنافس به في رمضان أيضًا، وألمحت صابرين أنها ستنتهي من تصوير مشاهده في "الجماعة 2" نهاية شهر فبراير، علي أن تبدأ تصوير مشاهدها الأولى في " أفراح إبليس 2" بداية من شهر مارس.

وأشارت صابرين أنها تأتي في مسلسل" أفراح إبليس بديلة للفنانة عبلة كامل وستكمل مسيرتها في المسلسل، منوهه إلي حدوث بعض التغيرات حدثت علي الشخصية، حيث ستكون صاحبة سطوة وقوة وسيطرة علي الجميع، خاصة بعد تعرض النجم " جمال سليمان" الذي يمثل زوجها بالمسلسل لوعكة صحية وتصبح هي المسئولة عن كل شيء.

في نفس السياق أكدت صابرين أنها استعدت جيدًا لشخصية الدكتورة" زينب الغزالي" في مسلسل" الجماعة2" وأكدت أنها قرأت الكثير عنها وعن سيرتها الذاتية، بالإضافة إلي أنها قرأت الكثير من كتبها والتي تكلمت فيها عن جماعة الأخوان وعن السيد قطب، وأشارت إلي أن الجزء الثاني من الجماعة تبدأ أحداثه بعد مقتل " حسن البنا" مؤسس جماعة الإخوان.

وأضافت صابرين أن هذا لا تخشاه وأن الشخصيتان في مسلسل" الجماعة2" ومسلسل" أفراح إبليس2" مختلفتان تماما وعقد مقارنة بينهما سيكون لصالحي وسيكون لصالح العملين، كون المسلسلين يتحدثان في موضوعات مختلفة وأزمنة مختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل