اعلان

أحمد عيد: "ياباني أصلي" مختلف تمامًا عن أي فيلم ناقش قضايا زواج المصريين من أجانب

أحمد عيد
أحمد عيد

ينتظر الفنان أحمد عيد عرض فيلمه الجديد" ياباني أصلي" في دور العرض المصرية في الثامن عشر من شهر يناير الجاري، وينافس عيد بهذا الفيلم في موسم منتصف العام السينمائي، بعد غياب دام لسنوات عن شاشات السينما.

وأكد عيد على أنه يجسد من خلال أحداث الفيلم شخصية" محرم" شاب يمتلك شركة للسياحة، ويتردد على السفارات ومن ضمنها السفارة اليابانية، ويتعرف على فتاة يابانية هناك التي تجسدها الفنانة اليابانية "ساكي تسوكاموتو" ويقع في حبها ويتزوجها وتنجب له طفلين.

وأشار عيد إلى أن الفيلم ينتمي لتيمة الأفلام الكوميدية، ويناقش الفيلم زواج المصريين من الأجانب، لكن في هذا الفيلم نتكلم بالتحديد عن اليابان ومدى اختلاف الثقافة بين البلدين.

وعن كون الفيلم يتشابه في فكرته مع العديد من الأفلام التي ناقشت قضايا زواج المصريين من الأجانب، أشار عيد إلى أن الفكرة قد تكون ثابتة ومكررة لكن طريقة العرض وطريقة التنفيذ مختلفة تماما عما تم من قبل في السينما المصرية، وسيلاحظ المشاهد هذه الفروق حين يشاهد فيلم" ياباني أصلي".

"فيلم" ياباني أصلي" بطولة أحمد عيد وندى موسى ومحمد ثروت وهشام إسماعيل واليابانية ساكي تسوكاموتو وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

لينك برومو فيلم" ياباني أصلي " كاملًا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين