بالفيديو.. لحظة تحطم سيارة أسفل لوحة إعلانات طرقية

كتب :

نجت امرأة في المكسيك بأعجوبة، بعد أن سُحقت سيارتها أسفل لوحة إعلانات ضخمة سقطت على الطريق المزدحم في ساعة الذروة من شدة الرياح.

وتمكن أحد المارّة من تصوير لحظة انهيار لوحة الإعلانات المثبتة على عمود خشبي، قبل أن تسقط على السيارات وسط الشارع، وتحطم اثنتين منها بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وأسفر الحادث عن إصابة مينيرفا سيرانو (52 عاماً) بكسر في الظهر، وخشي الأطباء أن تصاب بالشلل طوال حياتها، إلا أن الأمور سارت على ما يرام، حيث استطاعت أن تسير على قدميها بعد الجراحة الناجحة التي خضعت لها، بل وحصلت على موافقة من الحكومة لشراء سيارة جديدة لها بدلاً من سيارتها المحطمة.

وفي لفتة غير متوقعة، أعلن حاكم ولاية مكسيكو المكسيكية إيروفيل أفيلا عبر حسابه في تويتر، عن استعداد مكتبه لاستبدال سيارة مينيرفا المحطمة. وأضاف "تعرب حكومة المكسيك عن تضامنها مع السيدة سيرانو، والتي كانت الأكثر تضرراً من سقوط اللوحة الإعلانية في مدينة ميتيبيك، وسنقدم لها سيارة جديدة بدلاً من سيارتها".

وتعرض سائق السيارة الأخرى المتضررة والعديد من الركاب لإصابات مختلفة، ونقلوا على الفور إلى المستشفى، لكن إصابتهم كانت طفيفة، وخرجوا بعد تلقي العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً