اعلان

بالصور.. عندما يجتمع الفن والموضة بنجوم الكرة.. عشق في الساحرة المستديرة

أصبح ارتباط نجوم كرة القدم بالحسناوات من عالم الفن والجمال تقليد معروف يسري في كل دول العالم وحتى في الدوريات العربية، فالشهرة والمال للاعبي كرة القدم لابد ان تواكبها شهرة النجمات وجمالهن

ويرصد "أهل مصر" أبرز الإرتباطات التي تمت بين نجوم كرة القدم ، ونجمات الفن والجمال في عالم الموضة والأزياء.

1_ توتي و إيلاريعارضة الازياء والمذيعة السابقة في شبكة اخبار يملكها رئيس الوزراء الايطالي برلسكوني، وهي من مواليد 1981، وهي صديقة النجم الايطالي الشهير فرانشيسكو توتي لاعب روما الايطالي.

2_ بوفون وإيرينا"إيرينا سيريدوفا" هي وصيفة ملكة جمال تشيكوسلوفياكيا وهي زوجة حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون، وتعتبر من أكثر زوجات اللاعبين تحررًا، حيث قامت بالتعري في العديد من المناسبات لصالح مجلات بلاي بوي.

3_ بيكهام وفيكتوريافكتوريا بيكهام العضوة السابقة في فرقة Spice Girls لا تزال تحظى بجمال ساحر بالرغم من إنجابها لأطفال بيكهام الثلاثة، كما أنها محور اهتمام وسائل الإعلام المتنوعة، وتعمل في مجالات كثيرة كعرض الأزياء والتمثيل وتصميم الملابس وغيرها من الأعمال.

4_ جيرارد واليكسهي عارضة أزياء إنجليزية شهيرة وتكتب في صحيفة الديلي ميل الإنجليزية بشكل مستمر حول الموضة والأزياء،و ارتبطت بالنجم الإنجليزي في عام.

5_ بيكيه وشاكيرامطربة البوب الكولومبية الشهيرة "شاكيرا" هي صديقة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، ولديهما ابن يدعى ميلان

6_ كاسياس وسارةمذيعة إسبانية في قناة Telecinco ولدت سارة كاربونيرو عام 1984، وهي صديقة اللاعب إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق وبورتو الحالي.

7_ خضيرة ولينالينا جيرك هي عارضة أزياء المانية وصديقة سامي خضيرة لاعب اليوفنتوس الإيطالي، ودائما ما تثير الجدل بملابسها الفاضحة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً