اعلان

نوع الشخصية من خلال الحذاء.. تعرف على طباع أي فتاة بهذه الطريقة

صورة ارشيفية

أن تربط الشخصية بالصفات الجسدية، تمكنك من وصف شخص بأنه بطئ لأنه يعاني من السمنة مثلًا، لكن أن تحدد صفات شخص بناء على مقاسات حذاءه، أو نوع الحذاء الذي يختاره، أمر جديد.

وحاول البعض ربط شخصية الفتاة ومقياس الحذاء الذي تلبسه، حيث كانت المرأة المثالية هي التي ترتدي مقاس 38، وكانت الفتاة المهذبة هي التي مقاس حذائها 36، والفتاة الودودة مقاس 37، وأصغر مقاس 35 يكون للفتاة الناعمة، فيما كانت الفتاة الخجولة مقاسها 39، والرومانسية 40، والمتفهمة 41.

فيما اعتبر ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة التي ترتدي مقاس 42، عليها أن تنضم إلى الخدمة العسكرية وتلتحق بالجيش.

وانطلاقًا من واقعة "سندريلا" أصبح نوع الحذاء الذي ترتديه الفتاة مهمًا ليس فقط وفقًا للمناسبات ولكنه أيضًا أصبح أحد محددات شخصية الفتاة، ونجد كتير من الدراسات قامت في هذا الشأن سواء دراسات طبية أو نفسية.

وبحسب ما ذكرته شبكة الانترنت، فإن دراسة يابانية قالت إنه من الممكن الاعتماد على مقاس حذاء المرأة لمعرفة ما إذا كانت سوف تلد ولادة طبيعية أو ولادة قيصرية، فهذا الأمر يتدخل في نوع الولادة وعلى أساس علمي، أكد الأطباء أن السيدات التي يتراوح مقاس أحذيتهن ما بين 39 :36 فهن لديهن احتمالية الولادة الطبيعية بنسبة كبيرة.

وأضافت الدراسة، أن السيدات التي تأتي مقياس أحذيتهن مقاس 35، فيما أقل فاحتمالية الولادة هنا قيصرية، وذلك لأن هذا المقاس يدل على ضيق منطقة الحوض لديهن بدرجة لا تسمح بمرور الجنين ولهذا 75% من أصحاب هذه المقاسات معرضين للولادة القيصرية.

ومن الناحية النفسية قامت دراسات عديدة توضح مدى الربط بين نوع الحذاء وشخصية صاحبته وعلاقة ذلك باختيار شريك حياتها، فالفتيات التي ترتدي البوت ذات الكعب العالي.

تتميز صاحبته إنها شخصية مطلقة تحب الحياة وتعشق المغامرة ويجذبها الرجل الذي يتميز بالاستهتار واللامبالاة، والفتيات التي ترتدي الحذاء الكلاسيكي، فهي امرأة متواضعة ويعتمد عليها في حل المشكلات منظمة الى حد كبير وشريكها يشبها كثيرا، وأحيانا يكون متمردًا.

وفيما يتعلق بالفتيات التي ترتدي حذاء الكعب العالي، فإنها سيدة مودرن تتفوق على نفسها وتكره الروتين، تفضل شريكها طموح جدا يفكر في مستقبل أسرته وزوجا مخلصًا، وعن البوت الحربي الكاجوال، فإن صاحبة هذا الحذاء حذرة جدا تتميز بالوعي، لما يريده الآخرين وتتسم بالذكاء الحاد، تفضل شريكها واثقًا من نفسه جدا ليستطيع كسب قلبها ومحبتها.

السيدة التي ترتدي الحذاء المدبب، تحب أن تكون موضع اهتمام من الآخرين دائما وتحاول جذب انتباه الرجال لها، فهي تحتاج لرجل قوى يكاد يكون مسيطر ليس غيورًا لأنها لا تكف عن جذب انتباه الاخريين لها.

"الخفيفة" أما مرتديات الحذاء الأرضي كراقصات الباليه، فهي شخصية مرحة وهي امرأة رقيقة، وتأخذ الأمور ببساطة ولا تكترث لآراء الآخرين وتصرفاتها غير متوقعة، وتفضل شريكًا عفويًا مثلها تماما ولا يحاول تغيير شخصيتها، أما مرتديات الأحذية الرياضية، تكون ذات طبيعة اجتماعية، محبة للإبداع، تعشق السفر والرحلات، وتكره الروتين بكل أشكاله؛ لذا فهي كثيرة التنقل من مكان إلى أخر، لكنها في الوقت نفسه تكون محاطة دائماً بقدر كبير من الأصدقاء الذين يكنون لها مشاعر الحب والاحترام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً