حظك اليوم برج الحوت السبت 14/1/2017.. أنت فى العلاقة الخاطئة

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتميز مواليد برج الحوت بالغرق فى مشاكله فينعزل عن الأخرين، تسيطر عليه الهواجس دائماً ويميل إلى تصديق محاولات الأخرين لإضعاف عزيمته، نفسه تواقة للحب دائماً، مرهف المشاعر فيصطدم دائماً بسلوكيات الأخرين التى يعتبرها أكثر قسوة مما يحتمل، بقدم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت.

برج الحوت على الصعيد المهني

تنكشف أمامك اليوم الكثير من مؤامرات زملائك فى العمل، ستسقط المؤامرة من تلقاء نفسها اليوم دون أن تبذل جهداً، تواجهك الفترة القادمة الكثير من التحديات لإثبات ذاتك فى العمل من جديد بعد الوقوع فى شرك الفتن والغيرة، وتنتظرك فترة طويلة من الحماس الذى تقاوم به يأس الحوت المستمر.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت الآن فى العلاقة الخاطئة، تنتظرك اليوم فرصة ذهبية لاتخاذ قرار حاسم فى حبيب لا يشعر بتقلبات مزاجك ويشعرك بعدم الثقة فى نفسك وهو ما لا تحتاجه حالياً، توقف عن التمسك بعلاقات فاشلة، واقتنص فرصة الحسم التى تنتظرك خلال ساعات.

حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الآلام المختلفة منذ فترة، وتتعامل معها باستراتيجية الحوت المعروفة فى الهروب، توقف عن الهروب مما تشعر به من وعكات صحية، واذهب للطبيب فوراً فأنت بحاجة للكثير من الرعاية الطبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

فترة طويلة قضيتها في تحمل الضربات النفسية المؤلمة، تواجهك أزمات نفسية طاحنة من شأنها الإيقاع بنفسية الحوت المرهفة، ستستمر في التخبط على المستوى النفسى خلال الفترة القادمة، ولكنك ستظهر الكثير من المقاومة حتى الخروج من هذه الحالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين