اعلان

بدء امتحانات نصف العام الدراسي لتلاميذ الشهادة الابتدائية في الإسكندرية‎

تلاميذ الصف السادس الابتدائي
كتب : وكالات

توجه تلاميذ الصف السادس الابتدائي بالإسكندرية، صباح اليوم السبت، إلى لجان الامتحانات؛ لآداء امتحانات نصف العام الدراسي 2016 2017.

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية جمعة ذكري، إن عدد تلاميذ الشهادة الابتدائية هذا العام يبلغ 98 الفا و224 طالبا وطالبة، يؤدون امتحاناتهم أمام 351 لجنة موزعة علي ثماني ادارات تعليمية بالمحافظة، مضيفا أن أسئلة الامتحانات من الكتب الدراسية وفيما تم تدريسه.

وأشار "ذكري"، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية وبجميع الإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوي متعلقة بالامتحانات للعمل على حلها فورا، مع توفير كافة المتطلبات اللازمة داخل اللجان وتذليل أي عقبات حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة، مع منع دخول أي شخص للجان الامتحانات باستثناء المراقبين والمسئولين عن الإشراف عليها.

وقامت مديرية أمن الاسكندرية تحت اشراف اللواء عادل التونسي مدير أمن الاسكندرية بحملات لازالة أي اشغالات او مركبات متروكة بجوار المدارس.

وكلف مدير الأمن، سيارات الدورية والنجدة، إضافة إلى الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة بالمرور على المدارس لمنع الضوضاء وضبط أي مخالفات والعمل على راحة التلاميذ، في أثناء تأدية الامتحانات داخل اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً