اعلان

اليوم.. "الحلو" يشهد افتتاح ملتقى الشركات العاملة بالتسويق والاستثمار الرياضي

الاستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة

ينظم الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في تمام الثانية ظهر اليوم السبت، بفندق سفير الدقي وبمشاركة 50 شركة مصرية وعربية متخصصة في التسويق والاستثمار الرياضي ملتقى للشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية.

يشارك في الملتقى الاستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة نائبًا عن وزير الشباب والرياضة وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وممثلي الهيئات العاملة في المجال الرياضي.

يأتي ذلك في إطار السياسة الجديدة التي تتبناها وزارة الرياضة لدعم الأنشطة الرياضية.

وأكد المهندس خالد الطخيم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي أن هذه المبادرة تأتي تحت شعار استثمروا في الرياضة المصرية وأن الاتحاد العربي قد اختار مصر لتنظيم هذا الحدث نظرا لما تمتلكه من مقومات كبيرة من بنية تحتية ومنشئات رياضية متعدد في جميع محافظات الجمهورية والتى بدورها تساعد في إيجاد فرص حقيقية للاستثمار الرياضي.

يشارك في الملتقى السفير محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية وكذلك مشاركة وفد النقابة العامة للمهن الرياضية المصرية برئاسة النائب فتحي ندا ومحيى معروف الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضى وعدد من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالمجال الرياضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً