اعلان

"مشاغبات مثقف ثوري".. كتاب جديد لعبد الخالق فاروق

عبد الخالق فاروق
كتب : وكالات

قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز " ب "، برئاسة خالد كامل، توقيع عقوبات وغرامات بالجملة لفرق الممتاز " ب " بعد مناقشة تقارير الحكام عن الجولة التاسعة عشر الماضية.

وتم إيقاف حمادة مرزوق، مدير فني شباب كوم حمادة، مباراة وغرامة 250 جنيه لطرده في مباراة بدر، كما تقرر تغريم فريق شباب كوم حمادة ألف جنيه؛ لوجود أشخاص غير مدرجين بالاسكورشيت داخل الملعب، كما تم إيقاف محمد كامل لاعب بدر 4 مباريات وغرامة ألف جنية لما بدر منه تجاه حكم المباراة وايقاف زميله محمد ثروت مباراة.

وتقرر إيقاف طاهر ربيع، لاعب الفيوم مباراة، وغرامة مالية لشباب سمالوط لعدم وجود سيارة إسعاف خلال لقائه مع تليفونات بني سويف، وعقوبة أحمد سعد المشرف على الكرة بالتليفونات بالإيقاف مباراة وغرامة 250 جنيه، كما تم إيقاف محمد يوسف، مدرب بني سويف وغرامة مالية 500 جنيه في لقاء فريقه مع المنيا، وإيقاف كل من محمد جمعة لاعب البنك الأهلي ومحمد عادل لاعب الزرقا مباراة واحدة.

كما تم إيقاف محمد سمير مدير فني أبو صوير، مباراة وغرامة 500 جنيه ومباراة لأيمن شعبان مدير التعاقدات بالاوليمبى وغرامة 500 جنيه؛ للاعتراض على حكم مباراة الأوليمبي مع كفر الزيات وأيمن مجدي، مدير فني كفر الزيات لطرده ومباراة للاعب محمد جمال لاعب بلدية المحلة وإيقاف على محمد علي مباراة لاعب الجونة لحصوله على الانذار الثالث بمباراة فريقه مع غرب سهيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج