أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14/1/2017.. ميدو جابر يرفض الرحيل فى يناير

النادي الأهلي
كتب : أهل مصر

شهد النادي الأهلي اليوم السبت 14/1/2017 أحداثا عديدة أهمها رفض ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

*ميدو جابر يعلن قراره النهائي بشأن الرحيل في يناير

أغلق ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

وجاء رفض ميدو جابر خلال يناير، بعدما أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، تمسكه بخدمات اللاعب رافضًا رحيله خلال الفترة الجارية نهائيًا.

وقال جابر في تصريحات خاصة إنه لا يفكر في الإحتراف في هذه الفترة نهائيًا بعدما رفض البدري رحيله.

وكان لاعب الأهلي قد تلقى عدة عروض جاء أبرزها الرائد السعودي الذي طلب استعارته لمدة 6 شهور.

*جلسة خاصة بين طاهر والبدري لحسم ملف "بيكلي وحمودي وبابل"

يعقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم العديد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق.

ويناقش طاهر مع البدري - بعد عودة الأخير من كندا - ملف الصفقات الجديدة بعد فتح الاستبدال وإمكانية التعاقد مع أكثر من لاعب في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويحسم الاجتماع مصير بعض اللاعبين من الإنتقال إلي الأهلي مثل أحمد حمودي، لاعب الباطن السعودي بعد تقدم ناديه بشكوى إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب هروبه وأري بابل مهاجم سبورتنج لشبونة المُعار إلي أول أغسطس، والإثيوبي جيملس بيكلي، لاعب بتروجت، بعد مغالاة النادي البترولي في قيمة اللاعب.

*4 فضائيات تتنافس لشراء معسكر الأهلي مقابل "500 ألف" دولار

تقدمت قنوات "أون تي في" و"دي إم سي" و"صدى البلد" و"أبو ظبي الرياضية" بعروض لشراء معسكر النادي الأهلي بالإمارات والمقرر إقامته من 28 يناير الجاري حتى 8 فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن تصل قيمة بيع المعسكر الذي تمتلك حقوقه شركة صلة الراعي الرسمي للنادي الأهلي، 500 ألف دولار أي ما يقرب من 10 مليون جنيه مصري.

ويشمل بيع حقوق المعسكر جميع كواليس النادي الأهلي بالملعب وفندق الإقامه وبث المباراتين الوديتين، والمقرر إقامتها هناك وكذلك إعلانات الملعب والفضائيات بجانب توفير تذاكر الذهاب والعودة بالطائرة للقناة التي ستحصل على حق المعسكر.

*البدري يطلب فرق متوسطة المستوى لوديات الإمارات

طلب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسئولي شركة صلة الراعي الرسمي للفريق وصاحبة حقوق معسكر الإمارات ضرورة توفير فريق من الفرق المتوسطة المستوى بالدوري الإماراتي لمواجهته أثناء المعسكر استعدادًا لمواجهة الزمالك بلقاء السوبر 10 فبراير المقبل.

وجاء طلب البدري نظرًا لغياب لاعبي الفريق الدوليين وكذلك خوفًا من إرهاق اللاعبين قبل لقاء السوبر.

وكان البدري قد رفض مواجهة اتحاد جده بالمعسكر الذي كان من المقرر إقامته بالسعودية قبل الغائه لنفس السبب.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للأهلي طلب من شركة صلة الراعية للنادي، تنظيم مبارتين وديتين خلال معسكر الإمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً