اعلان

حظك اليوم برج الحمل الأحد 2017/1/15 من الضرورى أن تجعل الأنا الخاصة بك جانبًا

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتميز أبناء برج الحمل بالمشاعر المرهفة ولكنهم فى الوقت نفسه شديدى العصبية والحدة، ورغم تميزهم بأن لديهم قوة تحمل كبيرة إلا أنهم حين يفقدون صبرهم ينفجرون كقنبلة.

وفيما يلي نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:

على الصعيد المهنى:

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك، وقد يتم وضعك على رأس القائمة فى أى اجتماع أو تفاوض، وستتمكن من حل أى مشكلة بكل سهولة وستكون جهودكم موضع تقدير من الآخرين، وإذا كنت تخطط للاستثمار اليوم فى العقارات قد تحصل على صفقة جيدة.

على الصعيد العاطفى:

من الضرورى أن تجعل الأنا الخاصة بك جانبًا إذا كنت تريد أن تبدأ علاقة واعدة مع شخص جديد ومن المحتمل أن تتسبب مشاكل عائلية فى أن تكون رؤيتك ضيقة ومنحصرة على نفسك فحاول أن تتجنب ذلك لبدء العلاقة.

على الصعيد الصحى:

قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية قوية مع نفسك لتدريب عقلك على تناول الأطعمة الصحية فقط وتدريب جسمك على ممارسة الرياضة فى بداية كل يوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

اليوم أنت فى حاجة ماسة إلى فهم وإتقان تحقيق التوازن بين الواقع المادى ورؤيتتك الخاصة، وأن تكون خططك الطموحة منطقية وقابلة للتحقيق ويجب أن تتفهم العقبات الفعلية التى قد تواجهها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: حماس ستقدم ردها بشأن مقترح الهدنة خلال أيام