اعلان

مدرب منتخب اليد: بذلنا ما في وسعنا أمام الدنمارك

مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني
كتب : وكالات

أكد مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد أن المنتخب الوطني بذل ما في وسع اليوم أمام الدنمارك بطل الأولمبياد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت في إطار منافسات مونديال اليد بفرنسا.

وأضاف "رجب" في تصريحات صحفية عقب المباراة -انه بالطبع كان هناك بعض الأخطاء إلا أن هذا أمر وارد نظرا ان المنتخب الدنماركي يضم من أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضح:" لعبنا مباراة قوية دفاعا وهجوما ولم يقصر اي لاعب وأحرزنا 28 هدفا وذلك بالرغم من إصابة ممدوح طه وابو الفتوح الذي حصل على كارت احمر مما كان له إثر على سير المباراة.

وأكد أن هناك أخطاء سيتم تداركها قبل مباراة البحرين القادمة، مشيرا إلى ان الفريق يستعد بمنتهى الجدية قبل اي مباراة يخوضها و"يعتبرها وحدها كأس عالم"، ولفت إلى ان منتخب البحرين من المنتخبات القوية وهو ثاني اسيا ومديره الفني يتمتع بكفاءة وخبرة عالية.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد خسر مباراته الثانية في كأس العالم لكرة اليد من منتخب الدنمارك بنتيجة (28 -35) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بصالة اكور هوتيل ارينا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب البحرين بعد غد الاثنين في الجولة الثالثة من المونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البيت الأبيض: أطباء أميركيون يغادرون قطاع غزة