اعلان

إعادة إعمار 35 منزلا بـ"ساحل سليم" في أسيوط بتكلفة مليونا و50 ألف جنيه‎

هويدا الشافعي
كتب : وكالات

تفقدت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، 35 منزلا بقرية الشيخ شحاتة التابعة للمركز والمقرر إعادة إعمارها بتكلفة إجمالية تبلغ مليونا و50 ألف جنيه، لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجا وتوفير سبل الراحة لهم.

وقالت رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، في تصريح اليوم الأحد، إن المشروع يضم 35 منزلا وتبلغ تكلفة المنزل الواحد 30 ألف جنيه، وتشمل تعريشها وتسقيفها بالخشب من خلال تركيب العروق والألواح وطبقة عازلة وطبقة أسمنتية وتنفيذ أعمال الكهرباء، والسباكة والمحارة والدهانات، وتركيب الأبواب والشبابيك والسيراميك ورفع كفاءتها.

وأكدت الشافعى أن المنازل بعد إعمارها أصبحت منازل حضارية تصلح للمعيشة بدلا من الحوائط المنهارة بالإضافة إلى صرف 15 ألف جنيه للأدوات الكهربائية للمنزل الواحد.

من جانبه، أشار المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة، إلى أهمية دور المؤسسات والمنظمات الخيرية والتطوعية والأهلية في تنمية المجتمع بجانب مجهودات المؤسسات الحكومية خاصة على مستوى القرى الأكثر احتياجا ودورها المتمثل في العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل إعادة إعمار منازل القرى وتوفير فرص عمل للمواطن بتلك القرى من توزيع رؤوس الماشية على الأرامل والأيتام والأسر الفقيرة لتصبح مصدر دخل جيد لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2024 برقم الجلوس .. رابط رسمي متاح الآن