اعلان

أبرزهم "ترامب".. رؤساء ومشاهير عرضوا ملايين الدولارات لقضاء ليلة واحدة

ترامب

أسبوع واحد يفصل الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب عن تولي منصبه رسميا، في الوقت الذي تلاحقه الانتقادات، حول تعامله مع الأقليات، ونظرته للنساء، وأبرزها تلك التي الواقعة التي اتهمته بها عارضة بورنو شهيرة، أكدت تلقيها عرضا منه بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي مقابل قضاء ليلة حمراء معها، عقب زواجه من ميلينا "زوجته الحالية" بعام واحد.

لم يكن ترامب أول المشاهير الذين سعوا لقضاء ليالٍ حمراء مقابل المال، بل إن بعضهم عرض دفع ملايين الدولارات مقابل تلك الليلة.

فوفقا لصحيفة ديلي ميرور، قام رجل أعمال فرنسي اسمه فريدريك بمقاطعة جلسة تصوير كانت تقوم بها الممثلة كيلي بروك في فندق "Majestic Barriere" وقدم لها شيكا بمبلغ مليون يورو مقابل ليلة واحدة تقضيها معه.

وكانت بروك مشوشة قليلًا في البداية، فاعتقدت أنها مزحة من زميلها في الفليم كيث ليمون، لكن فريديريك، الثلاثيني لم يستسلم وأمسك بالعارضة السمراء وصرخ:"مجرد ليلة واحدة، من فضلك ليلة واحدة، لدي المال" ثم أدركت بروك أنها في مشكلة فتدخل رجال الأمن لانقاذها وتم طرده من الفندق.

وفي ديسمبر من عام 2006 تفاجئ مشاهدو قناة روتانا من الاعتراف الصريح والمباشر للنجمة ميريام فارس حول القصة التي أشيعت حول عرض مالي مغري قدمه لها مليونير خليجي مقابل قضاء ليلة حمراء معها.

وقالت ميريام في برنامج "مع حبي" الذي تقدمه روتانا أنها رفضت عرض المليونير الخليجي الذي كان يتواجد في نفس السهرة معها، موضحة أن العرض لم يكن مباشرا، وإنما عن طريق طرف ثالث توسط في الموضوع ولم تفصح عن اسم المليونير الخليجي المرموق المنصب.

وفي يناير من العام 2014 تناقلت المواقع الأجنبية عرضا لملياردير من هونغ كونغ بقيمة 130 مليون دولار، مقابل تحرير ابنته الوحيدة من مثليتها الجنسية، وقال إنه على استعداد لدفع المبلغ كاملًا، لأي شاب ينجح في ممارسة الحب مع ابنته البالغة من العمر 34 عامًا، وتحويلها إلى فتاة طبيعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن