اعلان

ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص في المنيا

الانترنت

أبدى عماد متعب، مهاجم الأهلي، إعجابه الشديد بالقناص حسام حسن، معتبره المثل الأعلى، مضيفاً:" بحب اتفرج على الكابتن حسن شحاته ومحمود الخطيب وفاروق جعفر، واستمتع بأدائهم، وكذلك اللعب مع أبوتريكة فهو مميز جداً ويرى بظهره ويفكر قبل استلام الكرة هيعمل إيه".

وكشف متعب خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، برنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON E وراديو نغم FM، أن زوجته يارا ناعوم لا تجيد هواية الطبخ، إلا أكلة المكرونة فى بعض الأحيان، مضيفاً :"باكل أكل بايت فى التلاجة ويارا بتسخن الاكل كويس "، لترد يارا :"مبعرفش اطبخ".

وتابع:" يارا مش فاهمة فى الكورة ولا حياة لاعب الكرة، وأحيانا تتحدث فى أوقات تعرض الفريق للخسارة، وهذا الأمر يكون صعب بالنسبة لى، حيث اتذكر أننى لم أذهب فرح احمد المحمدى بعد خسارتنا من حرس الحدود".

فيما أشارت زوجته يارا ناعوم، إلى أنها تصاب كثيراً بالقلق بعد تعرض عماد للإصابة خلال مشاركته مع الفريق الأحمر، لافتة إلى ان متعب ليس له نظام أكل معين، حيث يتناول الوجبات بالليل وينام كثيراً.

وأوضحت يارا أن متعب يشارك فى تربية الأولاد ومرتبط بهما كثيراً مستطردة :" هذا الأمر من مميزاته وهما بيدلعوه ويخلعوه الجزمة الشراب ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا