اعلان

مرشح نقيب الزراعيين يطالب بعودة اتحاد الزراعيين العرب إلى القاهرة

نقابة المهن الزراعية
كتب : سيد علاء

قال المهندس السيد حامد، المرشح على منصب نقيب الزراعين بالقاهرة، ومدير مديرية الزراعة بالقاهرة، إن نقابة المهن الزراعية هى أحد أهم النقابات المصرية والتى تحتاج فى المرحلة القادمة إلى إدارة شديدة تسعى إلى تطوير آدائها وزيادة مواردها واستغلال الأصول الثابته التابعة للنقابة بما يحقق إيرادات للنقابة.

وأشار حامد، في تصريح خاص، إلى أن العمل الجاد وتحقيق المصلحة العامة سيكون دافعًا خلال الفترة القادمة وسيقودنا إلى تغليب المصلحة العامة وتحقيق الأهداف المرجوة للأعضاء وتقديم خدمات أفضل للزراعيين.

وطالب حامد بتضافر الجهود للعمل على عودة اتحاد الزراعيين العرب إلى القاهرة مرة أخرى زيادة موارد النقابة بتحصيل رسم من أعمال الإستشارات العلمية والإرشاد الزراعى ليصب فى صندوق خاص برعاية أعضاء النقابة، مطالبا بتحقيق مطالب المرأة العاملة والعاملين المقبلين على التقاعد.

ونوه حامد، إلى ضرورة أن يعود علاج أعضاء النقابة ويكون بشكل آدمى يحقق تكافلا اجتماعيا وعدالة فى الحقوق مؤكدا أن ما يتم تحصيله من الموارد كاف للارتقاء والنهوض بالنقابة.

وتابع حامد، أن النقابة تحتاج إلى زيادة مواردها وتحسين الخدمات الخاصة بالأعضاء، وأهمها الرعاية الصحية ورفع المعاشات من النقابة وصرف المستحقات فى مواعيدها الشهرية.

وأضاف المرشح نقيبا للزراعيين للقاهرة، أن النقابة فشلت فى تحقيق أهداف الزراعيين والمهندسين باستعادة مستحقاتهم المالية والمعنوية، ولابد من وقفة لأن موارد النقابة كبيرة، لكن هناك إهدارا للمال العام يسيطر على استقرار النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية المباراة