اعلان

نكشف "الحرب الباردة" بين رئيس القابضة للصوامع وقيادات سبق اتهامها في فساد "القمح"

اللواء شريف باسيلي

حالة من القلق تسيطر على الشركة القابضة للصوامع والتخزين بعد أن قرر اللواء شريف باسيلي رئيس الشركة إجراء عملية تطهير بداخلها، بعد أن أكد للعاملين أنه سوف يقف في وجه كل من تورط في الفساد داخل الصوامع.

وعلم "أهل مصر" أن باسيلي اجتمع بقيادات بالقابضة، وأكد لهم أنه يعلم كل ما يدور بالشركة والصوامع والشون، منوها " باسيلي" بأنه يجري لقاءات مع الوزير لاستبعاد بعض المسؤولين بالشركة ممن سبق، وتم اتهامهم في قضايا فساد القمح المستورد وخلطه بالمحلي فضلا عن توريطهم في صوامع القمح التي بها كميات وهمية.

وعلمت "أهل مصر" من مصادر بالشركة ان باسيلي ينتوي استبعاد مسؤول بالقطاع القانوني وآخر بالشركة القابضة ومسؤول بقطاع التخزين بالشركة، ويأتي ذلك بعد أن تولي باسيلي منصبه بالشركة قبل أسبوعين، وقام بعملية متابعة دورية، وكان أحد أعضاء كشف فساد الصوامع، والذي وصل إلى أكثر من 500 مليون جنيه إهدار مال عام.

في سياق متصل أمر باسيلي مسؤولي الشون بسرعة إدراج الأقماح الموجودة لديها إلى الشون المعدنية والمغلقة وإعلان الكميات الموجودة بها فعليا وإعطاء مهلة لجميع الشون بتفريغ محتوياتها لنقلها للشون المعدنية، بدلا من الترابية بسبب سوء الأحوال الجوية للحفاظ على سلامة الأقماح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً