حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/1/19 تحاول أن تلفت نظر شخص آخر لكنه لا يتجاوب لك ولا يظهر لك الاهتمام

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتميز مولود برج الأسد بشخصيته القوية والثقة الكبيرة بالنفس، كما يتميز بالذكاء وسرعة البديهة، ولكن أحيانًا يشوب سلوكه الكثير من الاندفاع.

وفيما يلي نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:

على الصعيد المهني

قد تضطر إلى القيام بأدوار مختلفة اليوم، ولذلك لا تتردد فى الاتصال بأصدقائك الذين يمكن أن يشكلوا دعمًا قويًا يقودكم إلى طريق النجاح، وبالنسبة للطلاب يمكن أن يكون اليوم جيدًا قد تتلقى شهادة من مؤسسة مرموقة.

على الصعيد العاطفي

تحاول أن تلفت نظر شخص آخر لكنه لا يتجاوب لك ولا يظهر لك الاهتمام، فلا تحاول أن تظهر كشخص آخر من أجل لفت انتباه، ولكن اكتشف مناطق القوة فى شخصيتك لتسحره وتلفت نظره، وكن مرنًا فهذه أفضل طريقة لكسب شخص ما يعجبك.

على الصعيد الصحي

اليوم مناسب جدًا لإجراء تغييرات على الصعيد الصحى وفى نمط حياتك، فحاول أن تبدأ فى اتخاذ خطوات حقيقية قبل أن تخفت جذوة حماسك، واشترك فى مجموعات تساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

شخص ما حولك يحاول أن يجرك إلى منطقة صراع على السلطة لا داعى لها، فحاول أن تدير الموقف بعقل مفتوح وشخصية هادئة، وتجنب أن تتورط فى صراعات لا تخصك لأن الضرر سيكون مؤسفًا جدًا بالنسبة لك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة