اعلان

أخبار الزمالك اليوم 2017/1/19.. محمد حلمي يمنح اللاعبين راحة من مران الغد

يرصد أهل مصر لقراء الموقع أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم 19/1/2017.

محمد حلمي يمنح اللاعبين راحة من مران الغد

استقر محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منح اللاعبين الذين حضروا مران اليوم، راحة من التدريبات الجماعية غدًا الجمعة، فيما مواصلة الغائبين عن مران اليوم للتدريبات تحت إشراف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب الأحمال.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق بالكامل في المعسكر المغلق بعد غد السبت ولمدة أسبوع يتخلله مباتين وديتين على هامش المعسكر المغلق الذي سيقام بمدينة السادس من أكتوبر.

ريكو يغيب عن مران الزمالك

غاب صلاح ريكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن المران الجماعي، بسبب الامتحانات، حيث حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في المباراة التي من المقرر لها يوم 10 من فبراير المقبل، فى السوبر المصري والمقرر إقامته بالإمارات.

ناصف يواصل الغياب عن مران الزمالك

واصل محمد ناصف الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الغياب عن مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيله بمقر القلعه البيضاء.

وجاء غياب اللاعب عن التدريبات بإذن من الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي بسبب مرض والده.

تأهيل حسني فتحي بمران الزمالك الصباحي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجماعي، خضوع حسني فتحي، لتدريبات تأهيلية، تحت إشراف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب الأحمال.

وجاءت التدريبات التأهيلية بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، خوفًا من تعرضه للإجهاد بعد مشاركته في مباراة جولدي الودية أمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في المباراة التي ستقام يوم 10 فبراير المقبل، بالسوبر المصري والذي سيقام بالإمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي