اعلان

تحويلات مرورية لمدة 3 أيام بكورنيش النيل

كورنيش النيل

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء الدجوى، مدير الإدارة، تحويلات مرورية بسبب أعمال إنشاء كوبرى المشاة بكورنيش النيل فى المنطقة الواقعة بين بارك مستشفى السلام، وقبل منزل الطريق الدائرى القادم من المنيب وسط انتشار الخدمات المرورية بالمكان لملاحظة حركة السيارات.

وأكد مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة بأن الأعمال ستشتمل على إنشاء عمودين حاملين للكوبرى فى الاتجاهين على الرصيف ووضع 3 سقالات.

وأضاف المصدر أن تلك الأعمال تستلزم إجراء تحويلات مرورية، مشيرا إلى أنه على قائدى السيارات القادمين من حلوان لمحور الكورنيش أن يسلكوا شارع جنوب المحكمة الدستورية اتجاة شارع مصر حلوان الزراعى، اتجاه ميدان أثر النبى، وعلى القادم من ميدان أثر النبى ان يسلك محور شارع مصر حلوان الزراعى الاتجاه جنوب المحكمة الدستورية ثم اتجاه شارع الكورنيش المتجة إلى حلوان.

وأشار المصدر إلى أنه بالنسبة لغلق محور كورنيش النيل بالاتجاهين، فسيكون ليلا فقط، تبدأ من ليل الخميس وتنتهى صباح الأحد، موضحا أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة - مخاريط - طواحين ضوئية - فواصل حركة - علامات إرشادية وتحذيرية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين