بكل روح رياضية.. سبيه يتجوز عليكي وانتي المستفيدة

الزوجة الثانية، كابوس في حياة الأولى، تخاف الكثير من النساء من مجرد تفكير زوجها في زوجة ثانية، فغالبا ما يهدد الرجل زوجته بالزواج للمرة الثانية ودائما ما يكون ردها غاضبًا، فهو بذلك يشعل نار الغيرة في قلبها.

لذلك نجد معظم النساء حريصات كل الحرص كي لا تدخل امرأة أخرى وتشاركها حياتها وزوجها، وتعمل بجد لتوفير كل سبل الراحة لزوجها كي تكسب وده، ولكن اذا كان الزوج جادا وبالفعل تزوج الثانية، هتعملي ايه؟. 

للزوجة الثانية عدة فوائد، تغافلت عنها السيدات واهتموا فقط بما يمكنه أن تصنعه الأخرى من مشاكل وتوتر في العلاقة بينها وبين زوجها، في السطور التالية يرصد "أهل مصر" الفوائد التي تعود على الزوجة من زواج زوجها بأخرى.

لو مش بتحبيه هيبقى خير وبركة

اذا كانت العلاقة بينك وبين زوجك لم تقم في البداية على أساس الحب، ويعوقها الكثير من التوتر والمشاكل الدائمة، فالزواج بأخرى قد يكون هو الحل، تستطيعين بهذه الطريقة إبعاده عنك وعن البيت لفترة طويلة نظرا لتواجده مع الأخرى.

لو بتحبي الدرامامعظم النساء يميلون إلى مشاهدة المسلسلات والأعمال الدرامية، ولكن البعض منهن يتابعنها بشكل مستمر ولا تحب أن يقاطعها أحد، اذا كنتي من هذا النوع، فزواج زوجك من أخرى هو الحل المفيد لكي، في هذه الحالة لن يتواجد زوجك معك طول الوقت، ولذا تستطيعين أن تشاهدي ما يروق لكي.

لو جوزك زنان

اذا كان زوجك من نوع الرجال أصحاب الطلبات الكثيرة التي لا تنتهي، فبزواجه من أخرى تستطيعين أن تخفي عن كاهلك طلباته الكثيرة، فلديه زوجة أخرى ربما تشيل عنك.

لو جوزك عصبي

اذا كان زوجك من نوع الرجال أصحاب الأصوات العالية، وسريع الغضب والعصبية، وعمال يزعق على الفاضي والمليان، الآن قد جاء الحل اليك، وأصبحت هناك أخرى تحمل معك عصبيته الزائدة.

هيبقى عندك وقت لعيالك

المرأة دائما تحمل الكثير على كاهلها، الاهتمام ببيتها وأطفالها وزوجها، ولكن اذا كانت هناك أخرى في حياة زوجك، تستطيعين في هذه الحالة أن تنقص اهتماماتك، وتقتصر على بيتك والاهتمام بأطفالك، خصوصا في المراحل الدراسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً