النبيتي والفوشيا والأصفر المستردة موضة مكياج 2017

النبيتي والفوشيا والأصفر المستردة موضة مكياج 2017
النبيتي والفوشيا والأصفر المستردة موضة مكياج 2017

تبحث النساء دائما عن أحدث خطوط الموضة، ليس على مستوى الأزياء فقط، ولكن أيضا في تقاليع المكياج، فيوما بعد يوم، يخرج علينا صناع الموضة بكل جديد.

وتقول خبيرة التجميل، هدير عز الدين، " ظهرت بقوة في 2017، موضة ألوان النبيتى والفوشيا والأصفر المستردة، وبالنسبة للعيون عاد من جديد السموكي، أما أحمر الشفاه، يتوقف على لون بشرة السيدة، فإذا كنت ستقومين برسمة عيون قوية، من الضروري اختيار أحمر شفاه هادئ، والعكس".

وتكمل عز الدين، بالنسبة للتقاليع، رجوع الجليتر في ألوان الشادو، وغير مقتصر على السهرة، ولكن في اعتقادي أنه لا يناسب الفتاة المصرية، خاصة صباحا، لأنها تميل للبساطة".

وتضيف عز الدين:" أصبح بإمكاننا أن نداري عيوب البشرة من خلال استخدام، الكوريكتور، وكريم أساس قوى، وما نسميه بتاتو أساس للبشرة".

وتشير عز الدين إلى أن "أهم ما يميزنى، هى رسمة العين فأنا دائما أميل للبساطة في شغلى، وإظهار جمال العيون" وبالنسبة لإخفاء التجاعيد المبكرة، نستخدم البرايمر، ونوع كونسيلر خفيف، ثم نقوم بنشر الوس بودر، في منطقة التجاعيد، وللوقاية من التجاعيد المبكرة، من الضروري الاهتمام بالبشرة وترطيبها بشكل دورى وشرب كميات وفيرة من المياه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً