لماذا يرفض الرجل الزواج من مطلقة؟

الزواج من مطلقة

العالم أصبح قرية صغيرة، من خلال التواصل الاجتماعي فى أصبح كلا منا يحكي حكاياته على "الفيس بوك" من حكاية سعيدة أو حزينة.. زواج أو طلاق وتحولت المطلقة عنوان مثير على "السوشيال ميديا".

"أهل مصر" طرح سؤال هل تقبل الزواج من امرأة مطلقة؟

قال محمود مهندس، إن أهم شي فى المرأة أنها تكون على خلق وعقل ويكون تفكيرها ناضج، فى أمور الحياة يغض النظر أن سبق لها الزواج أم لا بجانب تفهمها للظروف الاقتصادية والاجتماعية، وتستطيع أن تعيش بشكل طبيعي حسب إمكانيات زوجها.

ووافقه الرأى سيد محمود على بقبولة إمكانية الزواج من مطلقة، بشروط منها تفكيرها وشكلها وأسلوب حياتها معايا، وحول كونها سبق لها الزواج مسبقًا فهذا أصبح أمر طبيعي جدًا "في ظل الظروف الراهنة" حسب وصفه، لأن العلاقات الزوجية معقدة جدًا لذلك على الراجل والمرأة المصارحة قبل الوقوع فى "مؤسسة الزواج" لأنه مشروع من أهم المشاريع الذي يدخل فيها الراجل والست.

بينما تمنى مايكل منير الزواج من مطلقة قائلًا: " ياريت بجد " نفسي" بس إحنا عندنا فى العقيدة المسيحية لا طلاقة غير لعلة الزنا وبالتالي لا يجوز "طلاق" ولكن مقبول جداُ الزواج من امرأة أرملة وليست مطلقة، موضحًا أن الموضوع فى العقيدة معقدة تمامًا لأنها تحصل على تصريح من الكنيسة ومعروف لدي الجميع أنها "امرأة زانيًا" فمن يقبل أن يتزوج زانيا"حسب وصفه.

فيما وافق سمير، على الزواج من مطلقة معللًا لأنه يحدث فى الدول المتقدم، وأصبحت مصر مؤخرًا "تقلد" الغرب فى كل شي "حتى البناطيل المقطعة" فلماذا يرفض الرجال أن يتزوج من أمراة سبق لها الزواج، الأمر أصبح معقول جدا ومقبول فى الطبقات المتوسطة والطبقات الفقيرة أيضًا.

فيما أكد أحمد متخصص فى الشئون الفنية "هي مش ست ومن حقها تتجوز تاني" نعم أقبل من إمرأة مطلقة مرة وأخري طالما يوجد بيننا تفاهم وموده ورحمة لا شي يمنع طالما امرأة صالحة.

وقال رجائي مدير شركة سياحه " المرأة المطلقة امرأة لدية خبرة فى الحياة وفى العلاقات الزوجية مؤكدًا"يا بخته اللى يتجوز إمرأة مطلقة "على أقل هتحافظ عليه وتحاول متكررش تجربة الطلاق مرة آخري، مؤكدًا فى النهاية المطلقة إنسانة زيها زي أى حد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً