اعلان

الننى لـ "دايلى ميل": الفراعنة اعتادو الفوز دائمًا.. وأفتقد انجلترا كثيرًا

الننى

أعرب لاعب الوسط الدولى المصرى ونجم أرسنال الانجليزى محمد الننى فى حوار صحفى خاص اليوم لجريدة "دايلى ميل" عن افتقاده كثيرًا للتواجد فى انجلترا، وذلك فى ظل غيابه خلال الفترة الحالية عن فريق أرسنال نظرًا لمشاركته الحالية رفقة المنتخب المنتخب المصرى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فعاليتها حاليًا بالجابون.

وقال الننى فى حوار صحفى للجريدة الإنجليزية: " هذا هو وطنى، وتلك هى بلدى وكان لزامًا على تلبية دعوة المنتخب الوطنى للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، ولكن على الرغم من ذلك فأنا افقتقد كثيرًا التواجد بأنجلترا، فبالنسبة لنا كمصريين فأننا قد نقوم بفعل أى شىء من أجل بلدنا ".

وأكمل " نعلم تمامًا مدى أهمية تلك البطولة لنا وللشعب المصرى، لأن الجماهير المصرية لا ترضى دائمًا بغير الفوز، وذلك لأننا اعتدنا تحقيق تلك الانتصارات دومًا، لذلك فأننا دائمًا كلاعبين ما نبذل جهودًا مضاعفة من أجل مواصلة تلك النجاحات المتتالية ".

وبسؤاله عن طريقة انتقاله لـ أرسنال قال الننى " أن الجهاز الفنى لأرسنال بقيادة أرسين فينجر هو من طلبنى شخصيًا، كما أننى لم أصدق ذلك فى بداية الأمر عندما علمت به، لكننى أعلم أن حلمى وإصرارى الكبير سوف يقودنى فى يوم من الأيام للعب بفريق من أكبر الفرق بالعالم وهو أرسنال ".

وواصل " فينجر هو أفضل مدرب بالعالم، وعند تكلم معى هاتفيًا لأول مرة من أجل الانضمام إلى الفريق بقت تلك الملكلمة راسخة فى رأسى إلى الآن، كما أنه فى كل لحظة يتحدث معى فيها أشعر وأننى أسير فى الاتجاه الصحيح، والعام الماضى هو أسعد سنوات عمرى نظرًا لأن ذلك هو العالم الذى شهد انضمامى لواحد من أفضل 5 أندية بالعالم ".

واختتم " هدفى الدائم من خلال وجودى بأرسنال هو أن أصبح أحد أساطير الجانرز تمامًا مثلما فعل تيرى هنرى ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال