"حينما يجتمع العشق مع الخيانة".. زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها

كتب :

استسلمت سيده في العقد الثالث من العمر، إلى شهواتها الشيطانية والأحلام الوردية التي رسمها لها العشيق، فاختارت التخلص من زوجها حتى يخلوا لهما طريقهما في علاقتهما الآثمة.

تعود أحداث القضية عندما تقدمت "ف. س" 32 عاما، ربة منزل، ومقيمة عزبة مزرعة خمسه فرهاش، دائرة المركز، يفيد بتغيب زوجها "ر. ك" 30 عامًا، مزارع ومقيم بذات الناحية، عقب خروجه بالجرار الزراعي الخاص به لإصلاحه، وبالبحث تم العثور على جثته بمياة مصرف قريطم أمام القرية، وبه إصابات "جروح بفروة الرأس وسجحات بالذراع الأيمن"، بالطريق المؤدى للقرية وبه آثار دماء وهاتفه المحمول.

وتوصلت تحريات رجال الأمن إلى أن الزوجة التي تقدمت بالبلاغ هي المتورطة في الجريمة بالاشتراك مع "جمعة ا.ا" 34 عاما، مستأجر أرض مجاورة لأرض المجني عليه، وتربطع علاقة عاطفية بزوجة المجني عليه.

ضًبط المذكورين وبمواجهتهما، أقرا بوجود علاقة غير مشروعة بينهما واتفاقهما علي التخلص من المجني عليه، وبتاريخ الواقعة صعدت الثانية أعلى سطح منزلها لترقب عودة زوجها من مدينة حوش عيسى عقب إصلاحه للجرار الزراعي، وأخبرت عشيقها هاتفيًا بقدومه فاستوقفه واستقل الجرار رفقته، وبمكان العثور علي الجرار باغته بالضرب بعصا خشبيه أعدها سلفًا علي رأسه عدة مرات ما أدى لفقدانه الوعي، وعقب ذلك حمله وألقاه بمياه المصرف إمعانا في إزهاق روحه، وتخلص من العصا المستخدمة بإلقاءها بذات المصرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)