القتل السري بجراج السلام ..أشباح تصفي 3 خفراء في أسبوع واحد

صورة ارشيفية
كتب : علي احمد

شهدت منطقة السلام ثلاث حوادث قتل مروعة بدائرة قسم السلام أول وثان خلال أقل من أسبوع حيث تم العثور على ثلاث جثث لخفراء جراج اللوادر وتبين من الفحص والتحري طريقة القتل موحدة للقتلى، إثر إصابتهم بعدة طعنات متفرقة في أجسادهم.

 وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام للنيابات بتشريح الجثت وإعداد التقارير الفنية اللازمة ودفنهما عقب ذلك.

وفي الواقعة الأولى بدائرة قسم السلام أول كشفت معاينة المستشار محمد الجرف مدير نيابة حاودث شرق القاهرة الكلية أن الجثة لخفير مسؤول عن حراسة مجموعة عن اللوادر بقطعة أرض بدائرة القسم، فيما أضافت المعاينة أن المجني عليه من أحد محافظات الصعيد "قنا مركز قوس"ويرتدى جلباب وصديري" عليهما أثار دماء.

وتبين من الفحص أن الملابس ممزقة من منطقة الصدر وإصابة المجنى عليه بجرح قطعى بالرأس قطره 7 سم وإصابة الذراع اليسرى له بجرح عند معصم وأصابع اليد نتيجة دافعه عن نفسه، وأكد الشهود أمام النيابة أن المجنى عليه حسن السير والسلوك ولا توجد خلافات بينه وبين أحد كما لم يتهم نجل المجني عليه أحدًا.

أما الواقعة الثانية، فعثر الأهالي بدائرة السلام ثان على جثة لخفير آخر يقوم بحراسة مجموعة من اللوادر مصاب بعدة طعنات بالجسد وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وتشريح الجثة.

كان اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة قد تلقى إخطارين من قسم شرطة السلام أول وثان بالعثور على جثتين لخفيرين يقومان بحراسة اللوادر حيث تم تحرير محضر وإحالته على النيابة التى اتخذت القرار السابق وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لفك لغز الجريمتين.

 وفي صباح اليوم الأربعاء، عثر الأهالي أيضًا على جثة ثالثة لخفير مقتولا بجراج لحراسة اللوادر في منطقة السلام ليلحق باثنين من زملائه عثرا عليهما في أسبوع واحد مقتولين في نفس الجراج والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، واستدعاء مالك الجراج لسماع أقواله في الواقعة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة القتيل أنه توفى نتيجة إصابته بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد وهى نفس الطريقة التي قتل بها زميله الأسبوع الماضي وفي نفس المكان.

أهالي المنطقة نفو الشبهة الجنائية عن القتلى ولكنهم شهدوا لهم بحسن السير والسلوك وعدم أثارت المشاكل منذ بداية عملهم في الجراج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً