ترامب يقبل زعيم كوريا الذي أقسم على محاربته

ترامب يقبل زعيم كوريا الذي أقسم على محاربته

ربما يتحول العداء بين أمريكا وكوريا الشمالية بعد تهديد الثانية بضرب الأولى بصواريخ باليستية فور تولى ترامب رئاسة أمريكا، لكن بعدما ظهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في صورة غريبة تناقلها رواد التواصل الاجتماعي، مقبلا زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، بعدما أقسم على محاربته.

الحقيقة أن شبيها لترامب بدا نسخة مقربة منه جدا في الملامح، وهو موسيقي أمريكي يبلغ من العمر 66 عاما، ويدعى دينيس آلان، ظهر بالقرب من شبيها آخر للزعيم الكوري، ظهر الأول وهو يميل لتقبيل الآخير في أحد شوارع هونغ كونغ الصاخبة.

وقالت الصحف الكورية أن الدهشة بدت على وجوه المارة، وعلت ضحكات كثيرين عندما سار الشبيهان في منطقة تسوق مزدحمة بهدف الترويج لأغنية، بمناسبة رأس السنة القمرية اليوم الأربعاء. وهتف شبيه كيم وهو موسيقي أسترالي يعيش في هونغ كونغ قائلًا: "موتي يا أمريكا".

وظهر الشبيه الذي لم يذكر سوى اسمه الأول وهو هاوارد مرتديًا الزي الأسود الذي اشتهر به زعيم كوريا الشمالية الشاب. ولكنه تلقى الإهانات بصدر رحب، واحتاج آلان إلى وقت أطول ثلاث مرات من هاوارد للاستعداد للظهور في هيئة ترامب، فقضى ساعة ونصف الساعة وهو يضع طبقة تلو الأخرى من مسحوق برتقالي على وجهه، بينما كان مصفف للشعر يضبط شعره المستعار.

ومزح شبيه كيم وأثنى على تنصيب ترامب زعيمًا للعالم الحر، قائلًا إن "البلدين قد تربطهما أواصر الصداقة بعد أن ما أصبح كل منهما تحت حكم "دكتاتور" وقال هاوارد: "أعتقد أنه زعيم عظيم ويشبهني كثيرًا، فهو دكتاتور".

وكان كيم قال في ليلة رأس السنة، إن "كوريا الشمالية اقتربت من اختبار صاروخ باليستي عابر للقارات. ورد ترامب على موقع تويتر قائلًا: "هذا لن يحدث". لكن شبيهي الزعيمين اتفقا اليوم على أمر واحد في هونغ كونغ، وقالا للناس في الشارع: "ممنوع التقاط الصور الذاتية (سيلفي)".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً