فيديو.. غادة إبراهيم لإلهام شاهين: «الدعارة مش لايقة عليّ.. بنت عفاف بتسافر الخليج بأوردر»

فتحت الفنانة غادة إبراهيم، النار على إلهام شاهين، ليتحول الصراع بينهما من مجرد تصريحات فقط تتهافت عليها أغلب المواقع الإخبارية، إلى فضائح علنية وسب وقذف عبر شاشات التليفزيون.

وفي هذا السياق، قالت الفنانة غادة إبراهيم، خلال حوارها مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج «على هوى مصر»، المذاع على فضائية «النهار»: "أنا دارسة قانون وعارفة بقول إيه.. أنا بملك شقة واحدة من بين الأربعة مؤجرة منذ 5 سنوات".

وتابعت: «مستأجر شقتي لم يرتكب أي تهم دعارة والقضية مقصود بها توريطي، وهناك من يسعى لتشويه صورتي في المجال الفنى»، قائلة: «هناك عدد من المؤامرات التي تحاك ضدي منذ فترة كبيرة، من شخصية تدعى إلهام بنت عفاف».

ووجهت رسالة شديدة اللهجة للرد على "إلهام بنت عفاف"، قائلة: «أنا دخلت الوسط الفني وكنت راكبة سيارة فارهة، بفلوس أبويا.. ومعروف مين بيطلع أوردرات الخليج من الوسط الفني»، مضيفة أن إلهام "بنت عفاف" منعتها من الصعود على أحد مسارح المهرجانات العربية لتقديم الجائزة في دمشق.

وأضافت "إبراهيم": "اتهامي بتسهيل وإدارة شقق للدعارة مش لايقة عليا، مؤكدة أنها أقامت عددًا من القضايا ضد أحد الصحفيين، لمحاولته تشويه سمعتها".

وأوضحت: «في فنانة هي عارفة نفسها هي السبب في تلفيق تهمة الدعارة ليا، والصراع بيني وبينها بدأ من 2004، في بداية فترة زواجي»، مؤكدة: «لم أقل إن قضيتي مسيسة، ومش هبطل أتكلم في السياسة».

وأكدت: «حصلت على البراءة، والنيابة استأنفت ضدي، ونظر الاستئناف السبت المقبل، وإلهام بنت عفاف اتفقت مع أحد ضباط الشرطة، لتلفيق قضية الدعارة ضدي، أنا ضحية مؤامرة.. بقول لإلهام شاهين حلّي عن سماي، طلقتينى من زوجي، سيبيني في حالي.. بتحاربيني في سمعتي وفي أكل عيشي..حلي عن سماي».

ومن جهته، نفى أشرف زكي، نقيب الممثلين، وجود فنانات يسافرن لدول الخليج بـ«أوردرات»، مؤكدًا أنه لن يكون هناك مثل هذه الأشياء، مضيفًا أنه غير مقبول أن تتهم الفنانة غادة إبراهيم زميلتها الفنانة إلهام شاهين بدون دليل.

وأوضح «زكي»، أن الفنانة إلهام شاهين، شخصية كبيرة ولها مكانتها في الوسط الفني، مضيفًا: «تلقيت الكثير من الاتصالات الهاتفية من بعض الفنانين، أبدوا استياءهم من تصريحات الفنانة غادة إبراهيم».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً