اعلان

"ديلى ميل": صخرة مصر يستحق اللعب بـ "البريميرليج"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على أبرز اللاعبين والنجوم المتألقين خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بالجابون، والذين يستحقون اللعب بالدورى الإنجليزى الممتاز.

ووضعت الصحيفة البريطانية الشهيرة مدافع المنتخب المصرى أحمد حجازى على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يستحقون التواجد ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأكدت "دايلى ميل" على ان حجازى هو احد أبرز 6 لاعبين بصفوف المنتخب المصرى يلعبون للفريق المصرى الكبير الأهلى، وأن حجازى كانت له تجربة خارجية من قبل بإيطاليا تحديدًا بفريق فيورنتينا الايطالى، لكن تجربته الاحترافية لم تدم طويلًا نظرًا لتعرضه لإصابتين متتاليتين بالرباط الصليبى خلال وجوده بإيطاليا.

وأضافت ذات الصحيفة " أن أسلوب حجازى فى اللعب يمتاز بالهدوء الشديد، واجادة العاب العاب بشكل مميز للغاية، بالاضافة إلى قراءته للمباراة بشكل رائع، وما يميزه أكثر قوة بنيانه، كما انه مدافع صلب جدًا دفاعيًا الامر الذى جعل من المنتخب المصرى الفريق الوحيد ببطولة افريقيا الذى لم يمنى مرماه بأى هدف قط ".

وأكملت الصحيفة " على الرغم من الإصابة التى تعرض لها خلال البطولة والتى كادت أن تحرمه من المشاركة رفقة المنتخب المصرى، إلا أنه قد تحسن أكثر فاكثر خلال توالى المبارايات، والدليل على ذلك أنه كان أحد الأسباب الرئيسية التى شكلت عائقًا كبيرًا فى حرمان لاعبو المنتخب الغانى من الوصول إلى مرمى الفراعنة، كما أنه قد تمكن من إبطال خطورة الثلاثى اسامواه جيان والأخوين اندريه وجوردان ايو تمامًا طوال اللقاء بهدوء شديد من جانبه ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل