اعلان

"المُطرب والمجنون والمقاتل".. أشهر 9 ألقاب للاعبي منتخب مصر في الجابون

منتخب مصر

نشر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو ساخرًا للاعبي المنتخب الوطني سعد سمير وأحمد المحمدي داخل فندق إقامتهما، كشفا فيه كواليس جلسات السمر بين اللاعبين في معسكر الفريق الذي تحتضنه مدينة بورت جنتى بالجابون.

1- صلاح "الطاولة"

كشف أحمد المحمدي أن محمد صلاح نجم المنتخب احترف لعبة الطاولة خلال ساعات معدودة، لدرجة جعلته يهزم كل المعروفين بإجادتها في بعثة المنتخب، مشيرًا إلى أن صلاح بدأ في الاعتياد على أجواء المعسكرات بعد فترة لم يكن فيها منسجما بشكل تام مع الفريق.

2- النني

طالب سعيد سمير زميله "المحمدي"، بوصف لاعبي المنتخب بكلمة واحدة، وكانت البداية مع محمد النني، الذي وصفه بـ"الغلبان"، فرد عليه "سمير" ساخرا: "إحنا مش جايين نشحت عليه، وخلي بالك إن مجتمعنا بيفهم أكتر من المجتمع الإنجليزي"،.

3- على جبر

وعن اللاعب علي جبر، وصفه المحمدي بـ"وزير الدفاع".

4- أحمد فتحي

أما أحمد فتحي فوصفه بـ"المقاتل".

5- محمد عبدالشافي

وتبادل الثنائي سمير والمحمدي الضحك على زميلهما محمد عبدالشافي الذي وصفاه بـ"الصامد الغامض".

6- عبدالله السعيد

ووصفا زميلهما عبدالله السعيد بـ"الهادي، والبرنس".

7- شريف إكرامي 

أما شريف إكرامي فوصفاه بـ"السفير".

8- كهربا

وأطلقا على محمود عبد المنعم كهربا لقب "المجنون".

9- مروان محسن

بينما حصل لاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم مروان محسن، على لقب "مطر"ب المنتخب بسبب حبه للغناء، وتأديته لأغنيات عمرو دياب طوال وقت معسكر الفريق بمدينة بورت جنتى بالجابون، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2017.

وقال سعد سمير مدافع المنتخب الوطنى، إن مروان محسن هو مطرب المعسكر ويمتلك صوتا جميلا ودائم الغناء في غرفته التي يقيم فيها معه، وأنه يسجل له مقاطع خلال اندماجه في الغناء ويرسلها لزملائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن