اعلان

إسرائيل تعترف: "تل أبيب مدينة الخطيئة".. و7 مظاهر جنسية حولتها إلى أكبر وجهة للدعارة في العالم

صورة ارشيفية
كتب : سها صلاح

فضح موقع إسرائيلي، في نسخته الإنجليزية، مدينة "تل أبيب" عاصمة إسرائيل والتي اشتهرت بانتشار جميع أشكال الدعارة والمقامرة في الـ20 سنة الأخيرة، لتتفوق في ذلك على مدينة هوليوود الأمريكية.

وذكر تقرير بعنوان "تل أبيب.. مدينة الخطيئة الجديدة" بالموقع، أن إسرائيل تتميز بالشواطئ الجنونية، والمقاهي الليلية، إلى جانب المزاج الخاص للشرق الأوسط، والضجيج والطاقة الجنونية الدائمة بالمدينة.

وكشف التقرير العلاقة وثيقة بين "هوليوود" و"تل أبيب"، والتي تم تصوير عددًا من الأفلام والمسلسلات بها، لدرجة أن ارتبط بعض الفنانين الذين قدموا إلى "تل أبيب" لعقد حفلات، بالمدينة ولذلك عادوا لقضاء الوقت فيها، ومنهم الممثل جيرارد بتلر، والذي لديه أصدقاء في إسرائيل، كما تدرس الفنانة العالمية مدونا، إمكانية شراء شقة بعشرين مليون دولار في البرج الفخم الأبيض بالمدينة.

ليس القمار وحده هو ما يجذب اليهود إلي تل أبيب، بل إن الدعارة أيضا تشكل عاملا مهما للجذب، وهو ما تأكده موظفة يهودية في ملهى بـ"تل أبيب"، رفضت الكشف عن هويتها قائلة: "إنهم يأتون إلى هنا من أجل الفتيات"، ولهذال اشتهرت المدينة بالدعارة، على غرار سائر المناطق التي تنتشر فيها الكازينوهات.

وأضافت السيدة، أن صالونات "التدليك" تعرض على زبائنها علاقات جنسية، وتوزع الفنادق على المقيمين فيها منشورات دعائية لطلب "فتيات للمرافقة".

لا يتوقف الأمر في "تل أبيب" عند ممارسة الجنس والدعارة فقط، بل تتضخم معدّلات الطلاق سنويًا، بسبب الخيانة الزوجية وتبادل الزوجات.

وتعتبر"تل أبيب" المدينة الأكثر إثارة جنسيّة في العالم حيث أصبح الجنس والمواد الإباحية متوفر جدًا بها، فيمكن للفرد أن يضغط "إعجاب" على صورة امرأة صديق يعرفه منذ أيام الدراسة، مما سيبعث السرور في قلب تلك المرأة ومن ثم ستقيم علاقة معه، وهكذا تكون الطريق إلى الخيانة قصيرة وسريعة جدًا.

أما إذا رغب زوجين في الإثارة الجنسية،يقومان بالتصفح عبر شبكة الإنترنت، ومن ثم يكون من السهل عليهما العثور على رقم هاتف منظّمي حفلات تبادل الزوجات، وفي الغالب تكون هذه الحفلات خاصة وتجري في منازل شخصية،نظير 60 دولارا للاستضافة.

وكشف التقرير، أن بعض مسؤولي الحكومة متورطين بشكل كبير في هذه الحفلات، وتعقد لهم حفلات خاصة لتبادل الزوجات، كما يوجد حفلات جماعية، والتي يُدعى إليها بين 30 إلى 40 زوجا في ملاهٍ تل أبيب المظلمة.

وأوضح التقرير أن هناك ظاهرة تسمى "سدوم وعمورة" والتي ظهرت حديثًا في تل أبيب وهي ظاهرة جماعية وشهوانية يمارس فيها الجميع الجنس معا، فغالبا ليست هناك علاقة حميمة حقيقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم