اعلان

أحمد آدم: أستخدم شخصية "القرموطي" للإدلاء بآرائي السياسية

أحمد آدم

كشف النجم أحمد آدم، عن كواليس تقديم شخصية "القرموطي"، من جديد في السينما من خلال فيلم "القرموطي في أرض النار"، فقال: كنت جالسًا مع مؤلفي الفيلم محمد نبوي، وعلاء حسن، وتحدثنا عن تقديم الشخصية في فيلم ومسلسل فعادا لي بعد ثلاثة أيام بجزء كامل فقررت تنفيذه كفيلم، لاستكشاف تأثير العمل على الجمهور قبل رسم ملامح الشخصية في سيناريو مسلسل.

وأكد "آدم"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه يعتبر شخصية "القرموطي"، هي المتنفس الخاص به والذي يستخدمه للإدلاء بآرائه السياسية، موضحًا أن الموضوعات التي يقدمها في القرموطي حساسة لدرجة كبيرة وهي السبب في ارتباط الجميع به.

وأضاف القرموطى، الفيلم لم يواجه مشكلات رقابية ولكنه واجه مشاكل مع أشخاص آخرين حتى أن البعض اتهمني بأنني قلت إن مدينة مرسى مطروح وشعبها منتمون للدواعش، موضحًا أنه اندهش من هذا الأمر، وأن من يعرفه جيدًا يعلم أن مصر تجري في دمه ولا يمكن له أن يصف أي مصري بهذا الأمر، ويبدو أن من فعل هذا شخص لم يشاهد الفيلم.

وأشار إلى أنها ليست المرة الأولى فقد واجه مشاكل من خلال فيلم "معلش احنا بنتبهدل"، حتى أن رغد ابنة صدام حسين، قدمت فيه بلاغا ولكن عندما شاهدت الفيلم علمت أنني أقدم وجهة نظر في الاختفاء المفاجيء لصدام، وأكدت بعد ذلك أنها ندمت على تقديم البلاغ.

وعن الموسم السينمائي الحالي، قال آدم: المنافسة شيء جيد للجمهور ونهوض بالصناعة السينمائية ككل، ولكن أنا لا أفكر بهذه الطريقة لأنني محترف أقدم العمل وأترك المنتج وذكاءه في التوزيع الدعاية، وفي هذا الفيلم أتعامل مع منتج محترف هو أحمد السبكي، الذي لا أشغل بالي عندما أتعامل معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات