اعلان
اعلان

"جمعية الإسكندرية": 84 مليار معلومة تُبث يوميًا في وسائل الإعلام

صورة تعبيرية

عقدت جمعية الإسكندرية لإدارة الموارد البشرية برئاسة المهندس عماد نصر، اليوم السبت، ورشة عمل بعنوان "تحديات الموارد البشرية وهندسة العلاقات العامة".

وتحدث الباحث محمود منسي من إدارة الموارد البشرية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، عن إمكانية تعديل لوائح وأسس الموارد البشرية في الأونة الأخيرة مع اتجاهات وسلوكيات الجيل الجديد بسبب التغيرات المستمرة في إدارة الموارد البشرية، مشيرا إلى دور مدير العلاقات العامة بالمؤسسات المختلفة، وكيفية تعامله مع منظمات المجتمع المختلفة من مؤسسات الدولة إلي المستهلك.

وأكد أن هناك أكثر من 84 مليار معلومة تبث يوميًا في وسائل الإعلام العالمية والمحلية، موضحا أن معظم الشباب المصري لا يتابع الأخبار العالمية إلا قليلا، حيث أصبحت برامج "التوك شو"، أكبر مصدر للأخبار، والتحليلات السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية.

وأشار حسب الله إلى أن العلاقات العامة والخارجية أصبحت تلعب دورا هاما للحفاظ على اسم وسمعة المؤسسات، ودعم فكر المسئولية الاجتماعية، والتنمية المستدامة، والحفاظ على البيئة على المستوى المحلى، والعالمي.

جدير بالذكر أن جمعية الإسكندرية للموارد البشرية تضم ألفين عضو من المشتغلين بمهنة الموارد البشرية وتنظم ورش عمل شهرية متخصصة لكل ما يستجد في علم واستراتجيات الموارد البشرية وتوعية المؤسسات بالدور الحقيقى للموارد البشرية وكيفية الاستفادة القصوي منها لنشر وعى مجتمعى بالمهنة وأهميتها، وتجميع المشتغلين بالمهنة لتبادل الخبرات والآراء فى مختلف القضايا ذات الإهتمام المشترك وعمل مجتمع خاص بالمهنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس