اعلان

أبرزهم مارلين مونرو.. مشاهير تحدو الله.. ونهايتهم كانت مؤسفة

مارلين مونرو
كتب : أهل مصر

سيطر على بعض المشاهير جنون العظمة لدرجة أنهم تطاولوا على الذات الإلهية ودخل بعضهم فى تحديات مخجلة مع الله بالتطاول عليه بالألفاظ والأفعال بشكل علني أمام الجميع، وهو ما فسر انتهاء حياتهم بشكل مسأساوى صدم جمهورهم ونستعرض من خلال التقرير أبرز المشاهير الذين تطاولوا على الله وأساءوا له.

تانكريدو نيفيس Tancredo nevesخلال حملته الانتخابية قال إذا حصلت على 500 ألف صوت حتى الله لا يسطيع إزاحتي، وقد حصل على الأصوات بالفعل وفاز فى الانتخابات إلا أنه مرض قبل تنصيبه رئيسًا ومات بعدها مباشرة.

بون سكوت Bon scottالمغني فى إحدي أغانيه خلال عام 1979كان يغني ويقول لا توقفني يا الله أن ذاهب إلى الاسفل ذاهب إلى الجحيم فى طريق سريع وفى فبراير عام 1980وجد ميتا مختنقًا.

مدير شركة white star lineوهي شركة صانعة سفينة "تياتينك" وعندما سأله صحفيًا على قوة وأمان السفينة قال "white" السفينة متينة ولن تغرق وحتى "الله" لا يستطيع إغراقها وفي أول رحلة للسفينة فى العاشر من إبريل 1912 من لندن إلى نيويورك عبر المحيط الأطلسي وبعد 4 أيام من انطلاقها وتحديدا فى الرابع عشر من أبريل اصطدمت السفينة بجبل جليدي وكان غرقها صدمة كبري للجميع رغم أنها زودت بأعلى معاير السلامة.

مارلين مونرو Marilyn monroeعندما زارها أحد المدعوين فى حفلتها قال لها إن "الله" أرسلني إليك فأجابت قائلة: "لا أحتاج إلى الله هذا" وبعد أسبوع واحد ماتت فى منزلها ولا أحد يعلم سبب وفاتها حتى الآن.

توماس أندرو Thomas Andrewsكان مطرب وشاعر وشاذ جنسيا وخلال حفل مشهور كان يدخن سيجارة ثم أخرج الدخان فى الهواء وقال "لله" هذه لك، ثم مات بعد ذلك فى سن الـ32 بمرض الإيدز فى حالة مذرية جدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية