اعلان

حبس عاطل لهروبه من الحبس في قضية اختراق حظر تجوال بالعياط

أهل مصر
حبس _صورة ارشيفية

أمرت نيابة العياط، حبس أكرم. م.أ 49 سنة، عاطل، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالهروب من حكم بالسجن ثلاث سنوات في قضية اختراق حظر تجوال.

كانت القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على عاطل، هارب من حكم بالسجن ثلاث سنوات بدائرة قسم شرطة العياط.

البداية أثناء تفقد قوة أمنية لمتابعة الحالة الأمنية، بدائرة قسم شرطة العياط "تم الاشتباه في شخص، وبالكشف الجنائي عنه تبين أنه هارب من حكم جنائي بالسجن ثلاث سنوات في قضية إختراق حظر تجوال.

وبمواجهته أقر بالحكم الصادر ضده، وتحرر محضر بالواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.