اعلان

الكاميرون تقصي السنغال من "الكان" وتصعد لنصف النهائي

أهل مصر

نجح أسود الكاميرون في الإطاحة بمنتخب السنغال، من الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية، السبت، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة المثيرة العديد من الفرص أغلبها لمنتخب السنغال المسيطر، لكن بلا أهداف إذ تسبب مزيج من الانهاء السيء للهجمات وأداء جيد من حارسي المرمى في وصول المباراة لركلات الترجيح.

وتم تسجيل أول ثماني ركلات لكن فابريس أوندوا حارس الكاميرون تصدى لمحاولة ماني لاعب ليفربول الضعيفة، قبل أن يحرز فينسن أبو بكر محاولته ليرسل الكاميرون إلى قبل النهائي.

وتلتقي الكاميرون بعد ذلك مع الفائز من مباراة دور الثمانية بين الكونغو الديمقراطية وغانا في فرانسفيل الخميس المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.