اعلان

حظك اليوم برج الحوت الأحد 29/1/2017.. أنت شخص متفائل

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم

الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة

"أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج المائى الذى يتميز بالمرونة الشديدة والقدرة على احتواء الآخرين واستيعابهم، كما أنه يتميز باللطف الشديد مع الآخرين.

برج الحوت على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تتلقى مفاجأة غير متوقعة اليوم على الصعيد المهنى، وقد تأتى مصحوبة بمكاسب مالية وحان الوقت لإنفاق بعض المال على تدليل نفسك بعض الشىء والتخلص من التوتر والقلق الذى تعانى منه بسبب ضغوط العمل.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

حان الوقت لأن تجلس مع شريك حياتك وتفرز معه القضايا التى أزعجتك فى الآونة الأخيرة ولكن احرص على أن تؤكد له بوضوح على مدى عمق التزامك بالعلاقة وأن هذه المصارحة هدفها استمرارها بشكل أقوى وأفضل لا الانفصال.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

شجع نفسك على أن تكون أكثر قربًا من الطبيعة والأرض كأن تتمشى فى الطبيعة أو أن تفعل أشياء مثل البستنة لأن هذا يساعدك على الاسترخاء ويجعلك تشعر بأنك أفضل ويزيد من تركيزك وسلامك العقلى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

انت شخص متفائل واليوم هو الوقت المناسب لتجعل العالم يعرف ذلك وتستفيد من ذلك فالناس ينجذبون للأشخاص الذين يبعثون على التفاؤل والإيجابية بدلاً من الذين ينشرون الطاقة السلبية ويضجون بالشكوى طوال الوقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً