اعلان

حظك اليوم برج الحمل الأحد 29/1/2017.. الحياة الصحية فى قمة تألقها

أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل، وهو البرج الذى يعانى من قصور فى الحياة العاطفية، فربما قسوته وعدم قدرته على السير على نوال الطرف الآخر، والدخول فى علاقة رومانسية حالمة معه يسبب له المشاكل.

برج الحمل على الصعيد المهنى:

الحياة العائلية ستكون فى قمة تألقها طوال الفترة القادمة، فستحصد المجهود الذى قمت به، وربما تحصل على نتائج غير توقعة، وهذا يساهم فى تحسين حالتك النفسية على كافة المجالات الأخرى.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

استقرار كبير فى حياة مولود برج الحمل، فسيشعر براحة نفسية كبيرة مع شريك حياته، وربما يخرج عن صمته ويحاول مداعبته وإرضائه على المستوى العاطفى.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

الحياة الصحية فى قمة تألقها فلا داعى للخوف بشأن ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل:

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم هو بداية انطلاقك العاطفى، فحافظ على ذلك ولا تدعه يمر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.