اعلان

انخفاض أسعار الهواتف الذكية مقابل الكتب في هولندا

أهل مصر

شهدت هولندا انخفاضا في أسعار الهواتف الذكية ، مقابل ارتفاع أسعار الكتب، حيث انخفض متوسط ثمن الهاتف الذكي بنسبة 12 % العام الماضي، كما انخفضت اشتراكات الهواتف بنسبة 4 %.

وجاء في الأرقام الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء بأن ضريبة اقتناء كلب والخدمات المالية جاءت في المرتبة الثالثة من حيث انخفاض الأسعار في عام 2016 .

أما الكتب والصحف فقد جاءت على رأس قائمة الأسعار التي شهدت ارتفاعا، والتي بلغت نسبتها 6 % في المتوسط خلال العام الماضي، بينما حل التبغ و السجائر في المرتبة الثانية بمتوسط زيادة 2ر3 % كما نقل موقع "دتش نيوز" الإخباري الهولندي.

أما الطعام والملابس وإيجارات الشقق فقد أصبحت أكثر غلاء على مدار العام أيضا، كما شهدت أسعار الخضروات والفاكهة زيادة حوالي 4 % .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | محاولة آخرى من "أفشة"