اعلان

تعرف على موعد مباراة مصر والمغرب في بطولة الأمم الإفريقية 2017

أهل مصر
موعد مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا

يلتقي منتخب مصر، نظيره منتخب المغرب، اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المغرب باستاد "بورت جنتيل".

كان منتخب مصر قد تأهل إلى دور الثمانية متصدرًا المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، بعد التعادل مع منتخب مالي، والفوز على منتخبي أوغندا وغانا.

وتأهل منتخب المغرب بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ6 نقاط بعد منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي احتل صدارة المجموعة ليواجه منتخب غانا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.